رمضان قرب "استعدى" .. 5 أفكار هدايا لزيارات الشهر الكريم

الأحد، 08 مايو 2016 02:00 ص
رمضان قرب "استعدى" .. 5 أفكار هدايا لزيارات الشهر الكريم الفانوس - صورة ارشيفية
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب شهر رمضان، تدخل الكثير من الأسر فى التفكير والحيرة لاختيار الهدايا وخاصة أنه شهر العزائم، ومن أكثر الأشياء المسببة للحيرة هى نوع الهدية التى عليك اصطحابها لأهل البيت، وحرصت "اليوم السابع" 5 أفكار هدايا لمساعدتك فى اختيار هدايا رمضان قد تحسم حيرتك.

فانوس
فانوس

الفانوس:

يعد الفانوس أهم أفكار الهدايا وأشهرها خلال شهر رمضان وتعددت أشكال الفوانيس حيث ظهر الفانوس الملون المصنوع من المعدن والزجاج ، أو مجموعة من الفوانيس الصغيرة للأطفال، والفوانيس الخشب المصنعة بدمياط والمنتشرة فى مصر القديمة.
بلح
بلح

البلح:

للبلح وضع خاص فى رمضان، وإحضار طبق من البلح أو التمر عالى الجودة أحد أفكار هدايا الزيارات الشهر، ويعد هدية قيمة ويُقدم فقط يكون طبق مغلف بشكل أنيق.


مكسرات
مكسرات


المكسرات:

أكثر الأشياء المستخدمة فى رمضان والمحبوبة للصائمين حيث تستخدم فى الطهى والحلويات بأشكالها وأنواعها كالكنافة والبسبوسة وغيرها، كما يتسلى بها الاطفال أثناء مشاهدة المسلسلات، فمن الممكن إحضار سلة من القش ووضع تشكيلة متنوعة من المكسرات والفواكه المجففة، وتقديمها فى الزيارة.

كركدية وعرق سوس
كركدية وعرق سوس

عرق سوس و الكركادية وقمر الدين أفكار هدايا رمضان

يمكن إحضار المواد الخام كهدية، لتصنيع عصائر مركزة بالمنزل كالخروب و قمر الدين و الكركديه والتمر هندي والعرقسوس وخلاصة الزبيب، وخاصة لفائدة هذه العصائر في إفطار شهر رمضان واعتماد الصائمين عليها فى افطارهم قبل تناول وجبة الإفطار


حلويات
حلويات

حلويات شرقية وغربية

طبق الحلويات الشرقية المعتاد على راس هدايا رمضان، كما يمكنك إحضار تورتة آيس كريم لتطفئ حرارة الجو، أو علبة من البسكويت، أو كب كيك أو تشيز كيك.

الموضوعات المتعلقة:



البلالين الهيليوم والملابس أفضل أفكار هدايا لبرج الثور


5 أفكار هدايا رومانسية غير مكلفة لحبيبك البعيد عن العين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة