شباب حزب الوفد: نتلقى طلبات الانضمام لمشروع المساعدين البرلمانيين حتى 15 مايو

الأحد، 08 مايو 2016 11:31 ص
شباب حزب الوفد: نتلقى طلبات الانضمام لمشروع المساعدين البرلمانيين حتى 15 مايو اجتماع بحزب الوفد - أرشيفية
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الدكتور محمد خروب، المتحدث الإعلامى لاتحاد الشباب الوفدى، عن بدء تلقى طلبات الانضمام والمشاركة لمشروع المساعدين البرلمانيين، بمقر حزب الوفد، بدءً من اليوم، على أن تجرى مقابلات شخصية، مع المتقدمين والراغبين مع ممثلى الاتحاد والهيئة البرلمانية، والدكتور يوسف إبراهيم، مقرر مشروع المساعدين البرلمانين فى 15 مايو الواحدة ظهرًا، بمقر الحزب بالدقى.

وأضاف المتحدث الإعلامى لاتحاد الشباب الوفدى، فى بيان اليوم الأحد، أن التخصصات المطلوبة للمشروع، وفقا للهيئة البرلمانية هى الاقتصاد، والمالية، والشئون التشريعية، والقانونية، والتعليم، والبحث العلمى، الزراعة والرى، والسياحة والآثار، والشئون الصحية والبيئة، والعلاقات الخارجية وإفريقيا، والنقل والمواصلات، والإسكان والمرافق، الثقافة، والإعلام، القوى العاملة، الصناعة والطاقة، الاتصالات والتكنولوجيا.

وأشار إلى أن المساعدين البرلمانيين هى وحدة مستحدثة ضمن العمل المشترك بين اتحاد الشباب الوفدى، والهيئة البرلمانية للحزب، ومهمتها تقديم الدعم العلمى والبحثى، فى المقام الأول للهيئة البرلمانية بشكل تطوعى.

وأكد أن دور المساعدين يمتد إلى مساعدة نواب الوفد، فى تقديم تعديلات على القوانين، وطلبات الإحاطة والبيانات العاجلة والاستجوابات، فضلًا عن المشاركة فى تنظيم الحوارات المجتمعية، مشترطًا أن يكون المساعد حاصلا على الماجستير أو باحثًا علميًا على الأقل.




موضوعات متعلقة..



شباب "الوفد": قانون المحليات المقدم من وزارة الشباب به عوار دستورى


"وفد الفيوم" باحتفال تحرير سيناء: لننتقل من المظاهرات إلى ميادين العمل










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة