"شباب ورجال الأعمال" بالإسكندرية يطلقون مؤتمر"التعاون ضد الفساد"19 مايو

الأحد، 08 مايو 2016 12:12 م
"شباب ورجال الأعمال" بالإسكندرية يطلقون مؤتمر"التعاون ضد الفساد"19 مايو جمعية شباب الأعمال
كتب - هانى الحوتى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطلق فرع الجمعية المصرية لشباب الأعمال بالإسكندرية بالتعاون مع جمعية رجال أعمال الإسكندرية، مؤتمر "التعاون ضد الفساد – النزاهة ضرورة للتنمية الاقتصادية المستدامة "يوم 19 مايو الجارى.

وقال المهندس محمد المهلمى رئيس فرع جمعية شباب الأعمال بالإسكندرية، إن المؤتمر يأتى فى إطار مبادرة "النزاهة ومكافحة الفساد"، التى تتبناها جنعيتا "شباب الأعمال ورجال أعمال الإسكندرية، بدعم من الأمم المتحدة، باعتبارها جهدًا مشتركًا للعمل بشكل جماعى نحو مزيد من التطوير فى القطاع الخاص.

وأكد المهلمى، فى بيان صحفى اليوم الأحد، أن النزاهة ومكافحة الفساد، لهما أهمية فى قطاع الأعمال الخاص بمصر، لما لهما من تأثير مباشر على التنمية الاقتصادية، مضيفًا أن المؤتمر سيجمع مجموعة متنوعة من أصحاب المصلحة المشتركة فى مواجهة الفساد فى قطاع الأعمال، ما يساهم فى التنمية الاقتصادية المستدامة".

وأشار المهلمى إلى أن الفساد له آثار ضارة وخطيرة على التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية، حيث يساهم فى زيادة تكلفة ممارسة الأعمال، ويقلل الثقة فى العمليات التجارية، ويشوه المنافسة، ويزيد من المخاطر القانونية و التجارية للشركات، مؤكدًا أن المؤتمر فرصة قوية للوصول إلى محاور ونقاط مهمة للعمل عليها في أقرب وقت.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة