ملحق اليوم السابع العقارى يكشف عن استثمارات شركة إسكان جلوبل لدعم الاقتصاد

الأحد، 08 مايو 2016 06:59 م
ملحق اليوم السابع العقارى يكشف عن استثمارات شركة إسكان جلوبل لدعم الاقتصاد عقارات - صورة أرشيفية
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف الملحق العقارى لليوم السابع الصادر فى عدد اليوم الأحد عن خطة واستثمارات شركة إسكان جلوبل لدعم الاقتصاد بقيمة 1.2 مليار جنيه، كما يتضمن المحلق إعلان شركة ثمار عن مشروعها الأضخم فى الساحل الشمالى.
 

- «ثمار» تبدأ مشروعها الأضخم فى الساحل الشمالى «بلوبيرل العلمين».. المشروع يهدف لتنشيط السياحة الألمانية والإيطالية لمنطقة العلمين

 


كشف ماجد عبد الفضيل رئيس مجلس إدارة شركة ثمار العقارية، عن مشروع الشركة الجديد «بلو بيرل العلمين»، ويعد من أضخم مشروعات الشركة ويقام على مساحة 5 أفدنة بمنطقةً الساحل الشمالى، وبلو بيرل العلمين منتجع سياحى ترفيهى يطور بالشراكة مع مستثمرين محليين ويضم 160 وحدة مصيفية مساحات من 60 إلى 100 متر مربع، إلى جانب جزء فندقى وتجارى وخدمات ترفيهية ومطاعم وغيرها.

وأوضح أن الشركة نفذت 20% من إنشاءات المشروع، وسوف تقوم بالانتهاء من الشق التجارى، وتشغيله العام الجارى، وتنفذ كامل المشروع خلال عام. وقدمت الشركة أيضا تسهيلات كبيرة فى السداد.
وأشار إلى أن المشروع يضم فندقا سياحيا 150 غرفة فندقية، لتلبية احتياجات المنطقة الفندقية، واستقبال السياح الوافدين من ألمانيا وإيطاليا لزيارة متحف العلمين والمتحف الألمانى. 

وقال ماجد عبد الفضيل إن الشركة تهدف إلى تنشيط منطقة العلمين والاستفادة منها طوال العام عبر توفير خدمات وأنشطة متنوعة عبر المشروع إلى جانب مشروعاتها الأخرى بالساحل الشمالى. وأن الشركة تبدأ تسليم مشروع «بلو بيرل تاون هاوس» بسيدى عبد الرحمن فى الساحل الشمالى صيف 2017 وأن الشركة نفذت 65% من الأعمال فى المشروع من حمامات سباحة وشاطئ خاص ومطاعم وكافيهات.

وأشار إلى أن الشركة تركز على أعمال الإنشاءات فى مشروعاتها ضمن سياستها التطويرية والتى تضمن تزامن التسويق مع التنفيذ لإثبات الجدية وخلق مزيد من الثقة لدى العملاء، خاصة إن خطتها تضمن طرح عدد من المشروعات خلال الفترة المقبلة. وأشار إلى أن «بلو بيرل» علامة مسجلة لمشروعات ثمار، فيما تخطط لتطوير عدة مشروعات فى الساحل الشمالى ومطروح والعلمين، وتحمل جميعها اسم «بلو بيرل».

 

 

 

- محمود عفيفى رئيس مجلس إدارة إسكان جلوبال: ندعم الاقتصاد باستثمارات 1.2 مليار جنيه



قال محمود عفيفى، رئيس مجلس إدارة شركة إسكان جلوبال، إن مصر من أهم أسواق المنطقة جذبا للاستثمارات العربية والأجنبية مقارنة بالدول المجاورة، مؤكدا أن تزايد إقبال الشركات العربية يعكس مدى الفرص الواعدة التى يتمتع بها السوق المصرى.

وأكد أن المجموعة تستهدف ضخ 1.2 مليار جنيه فى السوق المصرى، خلال الـ 5 سنوات المقبلة، عبر تطوير حزمة من المشروعات المتنوعة، إضافة إلى تنظيم معرض النخبة العقارى يوليو المقبل، كما تهدف الشركة إلى اتخاذ مصر مقرا إقليميا للمجموعة التى نشأت وتوسعت فى دولة الكويت الشقيقة منذ عام 2008. وتابع أن المنتدى العقارى الذى تنظمه المجموعة لأول مرة فى السوق المصرى فى منتصف الصيف، يستهدف جذب كبريات شركات الاستثمار العقارى الموجودة فى منطقة الخليج إلى الأسواق المصرية، ومن المتوقع أن يجذب رؤوس أموال وصفقات تتخطى الـ 20 مليار جنيه، إضافة إلى توقيع عقود شراكة واتفاقيات تفاهم لشركات تستثمر لأول مرة فى مصر. ومن المتوقع أن يجذب نحو 100 ألف زائر محلى وخارجى، ومن أهم الشركات التى ستقوم بضخ الاستثمارات والإعلان عنها خلال المعرض هى الشركات الكويتية.

وأوضح عفيفى، أن المجموعة تخطط لنقل %70 من استثماراتها الخارجية للسوق المصرى خلال الفترة المقبلة، حيث استحوذت شركة أموال الكويت الذراع الاستثمارية للمجموعة على شركة تمتلك فندق 4 نجوم فى شرم الشيخ، يضم 158 غرفة فندقية وبدأت تطويره، وتسعى المجموعة حاليا للتعاقد مع شركة عالمية لإدارته، ومن المتوقع تشغيله بداية يوليو المقبل باستثمارات 185 مليون جنيه.


اليوم السابع

 

 

 

 

 


موضوعات متعلقة..


- ملحق "اليوم السابع" العقارى يكشف عدم التأثر بالأزمة المالية العالمية.. "إسكان جلوبل": 13.7% استثمارات عقارية بمصر.. إرسال تعديلات قانون التصالح مع المخالفات لـ"العجاتى"..وعقاريون: بدر مستقبل الاستثمار

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة