موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة

الأحد، 08 مايو 2016 12:23 ص
موعد مباراة برشلونة واسبانيول اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق برشلونة الإسبانى، مواجهة حاسمة عندما يستضيف إسبانيول، فى ديربى كتالونيا المرتقب، المقرر إقامته ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

موعد مباراة برشلونة وإسبانيول


ومن المقرر أن تقام المواجهة النارية فى الخامسة من مساء اليوم، الأحد 8 - 5 - 2016، بتوقيت القاهرة، ويستضيفها ملعب "كامب نو" معقل برشلونة، وستكون مذاعة على قناة beIN sports 3HD.

موقف الفريقان فى ترتيب الليجا


لا يملك فريق برشلونة أى بدائل سوى تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على آماله فى التتويج بلقب الدورى الإسبانى للمرة الثانية على التوالى، حيث يتصدر الفريق الكتالونى جدول ترتيب الليجا برصيد 85 نقطة بفارق الأهداف فقط عن أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد من النقاط، ويأتى ريال مدريد ثالثا برصيد 84 نقطة، فيما يحتل إسبانيول المركز الرابع عشر برصيد 40 نقطة.

مواجهات نارية فى نفس التوقيت


ومن المقرر أن تقام جميع مباريات هذه الجولة فى نفس التوقيت، حيث يحل أتلتيكو مدريد ضيفا ثقيلا على ليفانتى على ملعب "سيوتات دى فالنسيا"، وستذاع على قناة beIN sports 9HD، فيما يستضيف ريال مدريد فريق فالنسيا على ملعب "سانتياجو برنابيو" وتذيعها قناة beIN sports 7HD.

فرص برشلونة فى التتويج


يمكن للفريق الكتالونى ضمان التتويج باللقب رسميا، فى حال نجاحه فى تحقيق الفوز مع خسارة أتلتيكو مدريد أمام ليفانتى، وتعادل أو خسارة ريال مدريد أمام فالنسيا، حيث يتفوق برشلونة على الفريقين فى المواجهات المباشرة، إذا تم التساوى فى النقاط مع نهاية الموسم الحالى.



أخبار متعلقة


تمتع بمشاهدة أهداف سواريز الـ35 بعد تصدره لقائمة هدافى الليجا

بالفيديو.. حلم التتويج الثنائى يداعب رباعى إسبانيا فى الموسم الحالى

رسميا.. "يويفا" يخصص 40 ألف تذكرة للريال وأتلتيكو فى نهائى ميلانو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة