"الداخلية": الوزير لم يصرح باستعداده لزيارة "الصحفيين" ولقاء مجلسها

الإثنين، 09 مايو 2016 10:38 م
"الداخلية": الوزير لم يصرح باستعداده لزيارة "الصحفيين" ولقاء مجلسها اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، ما تردد حول أن وزير الداخلية قال للنواب الصحفيين خلال لقاءه معهم بإنه مستعد للذهاب إلى نقابة الصحفيين ولقاء أعضاء مجلسها، مؤكداً أن حوار الوزير لم يتطرق لذلك.

وأضاف عبد الكريم، فى مداخلة مع الإعلامى أحمد موسى، أن لقاء الوزير، اليوم، بالنواب الصحفيين، لم يكن اللقاء الوحيد وسبقه لقاء مع رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى وأعضاء اللجنة لتقديم واجب العزاء فى شهداء الشرطة، مشدداً على أن الوزير لم يدل بهذا التصريح، موضحاً أن إجراءات تنفيذ أمر الضبط والإحضار تمت فى إطار القانون، ولم يحدث تجاوز وتم إخطار النيابة العامة بذلك.

وأكد مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، أن وزير الداخلية ولم يتطرق لزيارة نقابة الصحفيين قبل الأزمة أو بعدها مضيفاً: "لم يحدث ذلك نهائياً".

وحول رفض الوزارة تغطية محررى مجلس النواب لزيارة النواب الصحفيين لوزير الداخلية لتقديم واجب العزاء قال عبد الكريم: "كل وزارة ومؤسسة لها مندوبين مُكلفين بتغطية أخبارها وهذا الأمر له حساسيته ولا يسمح لمندوبين من الخارج تغطية تلك الزيارات"، نافياً ما تردد حول عدم التعامل مع الصحفيين أو إصدار أمر بمنعهم من دخول الوزارة.



موضوعات متعلقة..


- تفاصيل لقاء النواب ووزير الداخلية.. أسامة شرشر: مجدى عبد الغفار كان مستعدا للذهاب للنقابة فى بداية الأزمة.. ونشوى الديب: أكد عدم وجود خلاف مع الصحفيين.. ووكيل الإعلام بالبرلمان: أبلغنا احترامه للصحافة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة