أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس الفيفا: لن نتسامح مع الفاسدين

الإثنين، 09 مايو 2016 12:58 م
رئيس الفيفا: لن نتسامح مع الفاسدين جيانى إنفانتينو
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) جيانى إنفانتينو، إن مؤسسته لن تتسامح مع أحد، مشيرا إلى أن الذين سرقوا الأموال سيتحتم عليهم إعادتها وسيحاكمون جنائيا.

وصرح المسئول "لدينا مبدأ وهو عدم التسامح نهائيا مع أى شخص، وإذا اعتقد أحد أن بإمكانه الخداع، فليخرج من عالم كرة القدم وليقم بذلك فى أماكن أخرى، من قاموا بأفعال إجرامية وربحوا أموالا غير شرعية من كرة القدم عليهم أن يحاكموا جنائيا وأيضا من قبل الفيفا وأن يعيدوا تلك الأموال".

وقال إنفانتينو أمام وسائل الإعلام بالمكسيك، فى إطار بدء أنشطة الجمعية العمومية للفيفا التى ستنطلق أعمالها الجمعة، إن سمعة مؤسسته تضررت بعد ملفات الفساد التى طالت مسئوليها.

وتابع "كرة القدم بخير، علينا كمسئولين أن نكشف عما نقوم به وصورة الفيفا تعود للارتقاء، وإذا عملنا سويا، فإن كرة القدم والفيفا سيرتقيان مرة أخرى إلى أعلى".

وأعرب رئيس الفيفا عن تأييده لإدخال مزيد من التكنولوجيا فى الملاعب لمساعدة الحكام "علينا تجربة الأمر للتأكد إذا ما كانت التكنولوجيا ستفيد كرة القدم أم لا، ربما قد نرى مزيد من المساعدات للحكام فى مونديال 2018" بروسيا.

كما أشاد بالدور الذى تلعبه المكسيك فى كرة القدم العالمية، مشيرا إلى أنها نجحت فى تنظيم مونديالى 1970 و1986، وأن منتخباتها لا تحلم فقط بل وتنجح فى الفوز بالمنافسات الدولية.


اخبار متعلقة


الفيفا يرفض رفع الحظر عن الملاعب العراقية









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة