صحافة المواطن.. المتعاقدون بإدارة الوراق التعليمية يطالبون بأحقيتهم فى التثبيت بعد مرور 3 سنوات

الإثنين، 09 مايو 2016 07:00 ص
صحافة المواطن.. المتعاقدون بإدارة الوراق التعليمية يطالبون بأحقيتهم فى التثبيت بعد مرور 3 سنوات الهلالى الشربينى وزير التعليم
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل كل من القراء، دعاء موسى محمد، وسيد أحمد السيد، نيابة عن العشرات من العاملين بإدارة الوراق التعليمية إداريون ومعلمون، إستغاثة لوزارة التربية والتعليم، ومحافظة الجيزة، للتحقيق فى واقعة تعسف مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بعدم تطبيق اللوائح والقوانين، حيث تم تحرير عقود للعاملين فى 1 / 7 / 2012 بالقرار 1345 على بند رقم 2، ومضى على ذلك أكثر من ثلاثة سنوات، ولم يتم تثبيتهم حتى الأن، علما بأن المتعاقدون على هذا البند يتم تثبيتهم بعد مضى 6 أشهر، مما تسبب فى إهدار حقوقهم المالية التى نص عليها القانون .


وقال القراء فى نص رسالتهم، " قد بح صوتنا فى المطالبة بتنفيذ القانون وإقرار حقنا لدى المسئولين فى إدارة الوراق والذين يحملون المسئولية على مديرية التعليم بالجيزة " .

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة،ليتم نشر الأخبار المصورة والفيديوهات بإسم القراء، عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.


الهلالى الشربينى


- تعليم الجيزة تحيل مدير حسابات إدارة الوراق للنيابة الإدارية لتعسفه فى صرف الحافز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة