نائب: أقمت مصنعا فى جنوب سيناء بـ40 مليون جنيه وليس من حقى التملك

الإثنين، 09 مايو 2016 03:37 م
نائب: أقمت مصنعا فى جنوب سيناء بـ40 مليون جنيه وليس من حقى التملك مجلس النواب
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب علاء عساسة، عضو مجلس النواب، أهمية التأكيد على وضع حلول لإشكالية تملك الأراضى فى جنوب سيناء، قائلاً "أنا على سبيل المثال صاحب مصنع ودافع ما يقرب من 40 مليون جنيه فى إنشاءات مختلفة، وليس من حقى التملك".

وأشار عساسة، خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة بمجلس النواب اليوم الاثنين برئاسة الدكتور على عبد العال، إلى إشكالية تعانى منها "القنطرة"، حيث تقف السيارات لما يقرب من 4 أو 5 أيام لكى تعبر، قائلاً "لو عميل جاى لى من القاهرة بيقف بسيارته 5 ساعات كى يعبر بالمعدية"، فداعبه الدكتور على عبد العال، بقوله " 5 أيام بس يا عساسة".

من جانبه، انتقد النائب على بدر، عضو مجلس النواب، التسويق الضعيف لمحافظة جنوب سيناء، لافتاً إلى أن الحوادث التى تقع فى جنوب سيناء تطول شمال سيناء بشكل أو آخر حيث يقال إن الحادثة فى سيناء، مشدداً على ضرورة التأكيد على أن جنوب سيناء لا تعانى من أى مشاكل.


وأكد بدر، خلال الجلسة العامة، أهمية تفعيل السياحة الدينية بمحافظة جنوب سيناء التى تعد بمثابة فرصه جديدة لفتح أفاق السياحة، مشدداً على أهمية إعادة زيارة الوفد البرلمانى إلى جنوب سيناء والمتابعة مع المسئولين، مع التوصية بأن يتم توجيه النفقات المخصصه للمحافظة على احتياجاتها الفعيلة.

كذلك انتقد النائب نور سلامة، عضو مجلس النواب، عدم إصلاح قطاعى التعليم والصحة فى محافظة جنوب سيناء، لافتاً إلى أن هناك شكاوى منذ 20 عاما لكن الأمر لا يزال على موضعه، لافتاً إلى المعاناة التى يلاقيها المواطن فى جنوب سيناء خاصة فى قطاع التعليم، حيث أن هناك 6 مراحل يتم تدريسهم فى فصيلن بإحدى المدارس على سبيل المثال.


موضوعات متعلقة..


- نائب بـ"جنوب سيناء" يرفض تحويل مدينة شرم الشيخ لمنطقة اقتصادية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة