147 طالبا بالثانوية الأزهرية يرفضون دخول الامتحانات بسوهاج

الأربعاء، 01 يونيو 2016 03:55 م
147 طالبا بالثانوية الأزهرية يرفضون دخول الامتحانات بسوهاج امتحانات - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مصدر أمنى بمديرية أمن سوهاج، إن عددًا كبيرًا من طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمى، تجمهروا أمام ديوان مركز شرطة دار السلام جنوب شرق محافظة سوهاج معلنين قيامهم بتأجيل الامتحان فى مادة الإنجليزية، بسبب التعنت وسوء المعاملة على حد قول الطلاب من إدارة الامتحانات بمنطقة سوهاج الأزهرية واللجنة المقبلة من قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة.

وأشار المصدر لـ"اليوم السابع"، إلى أن عدد الطلاب الذين قرروا عدم دخول الامتحانات اليوم بمجمع امتحانات دار السلام بلغ 147 طالبًا بنسبة 40% من إجمالى عدد الطلاب .

ومن جانبهم أشار الطلاب إلى أن إدارة الامتحانات بسوهاج تعاملنا كأننا للصوص أو قطاع طرق ولسنا طلابًا نتلقى العلم تحت قبة الأزهر وفور وصولهم لجنة الامتحانات يتعمدون إرهابنا خاصة فى المواد الثقافية المهمة التى تتطلب التركيز.

ويقول خالد.ع.م، طالب بالشهادة الثانوية بمجمع دار السلام، إن من بداية العام الدراسى لا يوجد مدرس يدرس مادة اللغة الإنجليزية فى المعهد وكنا نعتمد على الدروس الخصوصية واليوم أثناء الامتحان مادة الإنجليزية جاء من قطاع المعاهد الأزهرية بالقاهرة 35 مستشارًا قاموا باقتحام اللجنة مثل ما يفعل الأمن عندما يقتحم البؤر الإجرامية الأمر الذى جعل 40% من الطلاب يقومون بتأجيل امتحانات اليوم.



موضوعات متعلقة..


-تداول امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية الأزهرية قبل نصف الوقت








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة