الأهلي يرد على شكوى بيتر للفيفا ويُعلن: خصم 6 نقاط "أكذوبة"

الأربعاء، 01 يونيو 2016 12:52 م
الأهلي يرد على شكوى بيتر للفيفا ويُعلن: خصم 6 نقاط "أكذوبة" عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النادى الأهلي أن موقفه سليم تماماً فى قضية النيجيرى بيتر إيبى مهاجم الفريق السابق والإنتاج الحربى حالياً، والذى طالب بمستحقاته المتأخرة، حيث أعلن عصام سراج الدين مدير التعاقدات بالأهلي، أن الخطاب الذى يتحدث عنه محامى بيتر لا يُلزم النادى بدفع 636 ألف دولار للمهاجم النيجيرى.

كان نصر عزام محام بيتر قد أعلن تلقى الأهلي خطاباً من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، يُلزمه بدفع جميع المستحقات المالية المتأخرة للمهاجم النيجيرى والبالغ قدرها 636 ألف دولار، وأعلن محام بيتر أن الفيفا قام بتقسيم المبلغ المالى على النحو التالى: 550 ألف دولار قيمة مستحقات المواسم الثلاث التى كانت متبقية فى عقد اللاعب قبل أن يتم الاستغناء عنه بجانب 5% كزيادة سنوية فى العقد، إضافة إلى 5 آلاف دولار عبارة عن أتعاب محاماة.

وأكد عصام سراج لـ"اليوم السابع"، أن خطاب الفيفا تم إرساله منذ ما يقرب من 35 يوما وطلب خلاله الاتحاد الدولى من الأهلي، إرسال الأوراق التى تدعم موقفه فى هذه القضية، ولم يتحدث الخطاب عن أية عقوبات سيتم اتخاذها ضد الأهلي سواء خصم 6 نقاط أو هبوط للدرجة الثانية، مؤكداً أن هذه العقوبات "أكذوبة" وأن اللاعب ومحاميه يحاولان "تسخين" الأجواء ضد الأهلي بهذا الخطاب.

وأوضح عصام سراج الدين، أن الأهلى رد على الفيفا وأرسل خطاباً رسمياً للاتحاد الدولى يتضمن المستندات والأوراق، التى تؤكد صحة موقفه القانونى فى هذه القضية، خاصة أن النادى عرض حلولاً ودية كثيرة وافق عليها اللاعب فى البداية قبل أن يتراجع بشكل غريب وغير مُبرر.

وتساءل مدير التعاقدات بالأهلي: إذا كان بيتر ومحاميه يمتلكان حكماً من الفيفا بأحقيتهما فى 636 ألف دولار.. فلماذا يُعلنان حالياً استعدادهما لإنهاء الأمر بطريقة ودية؟ مُتابعاً: هل من المنطقى أن يمتلك اللاعب حلاً بالحصول على 636 ألف دولار ثم يتفاوض للحصول على مبلغ أقل؟

وطالب مدير التعاقدات بالأهلى، من وسائل الإعلام، عدم الانسياق وراء محاولات البعض عرقلة مسيرة الفريق بأنباء وشائعات غير حقيقية، موضحاً أن الأهلي لا يمكن أن يتأخر عن دفع مستحقات لاعبيه السابقين وهذا أمر واضح للجميع.


خطاب الفيفا للأهلي بشأن مستحقات بيتر



أخبار متعلقة:


- مستشار "بيتر ايبى": الأهلى معرض للهبوط لـ"المظاليم"..ونصحتهم بالحل الودى


- ننشر خطاب "فيفا" بإلزام الأهلى بدفع 636 ألف دولار للنيجيرى إيبى








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم - الشرقيه

كفاكم كذب و لعب بالالفاظ,, طبعا اكيد الخطاب لا يتحدث عن عقوبات, ولكنكم تعرفونها جيدآ

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيا مصر

الاهلي اسد مع اتحاد المهلبيه المصري و نعامة مع الفيفا,, ادفع مستحقات اللاعب وخلص يا حاج

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

اهلي عجيب

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير محمود

لابد من التدخل

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الديب

علي من تعاقد معه دفع تلك الاموال من جيبه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة