بشرط الإلمام بـ"الإنجليزية" والحاسب الآلي

القوي العاملة: فرص العمل المتاحة باليونان للمصريين المقيمين بها فقط

الأربعاء، 01 يونيو 2016 12:53 م
القوي العاملة: فرص العمل المتاحة باليونان للمصريين المقيمين بها فقط محمد محمود سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضحت وزارة القوى العاملة فى بيان لها منذ قليل أن فرص العمل التى تم الإعلان عنها فى إحدى الشركات باليونان للمصريين يقتصر التقديم فيها على المصريين المقيمين باليونان فقط.

وكانت وزارة القوى العاملة قد أعلنت فى بيان لها صباح اليوم، أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوي العاملة بالقنصلية المصرية بأثينا باليونان، وفر فرص عمل للعمالة المصرية بشرط إجادة اللغة العربية والتعامل مع الحاسب الآلى مع الألمام باللغة الإنجليزية للعمل فى خدمة العملاء بشركة "تلبرفورمانس" حسب بيان اليوم.

وتلقي وزير القوي العاملة محمد سعفان، تقريرا بهذه الفرص من المستشار العمالي بأثنيا آمال عبد الموجود، تشير فيه إلي المزايا المالية العديدة المقدمة من الشركة الطالبة، ومنها مرتبات ممتازة، ومكافأة أداء شهرية، فضلا عن تغطية التأمين الصحي، وخطة المعاشات التقاعدية، وتوفير مبلغ إضافي في حالة العمل خلال العطلات اليونانية "يوم الأحد" أو العمل الإضافي.

وصرف ثلاث مكافآت إضافية سنويا، وحزمة نقل مذهلة والكثير من المزايا والخصومات، مثل دورات اليونانية مجانا لجميع العاملين من الخارج، وتدعيم للموظفين الجدد، ودورة من الناطقين باللغة العربية.

وتتلقى الشركة السيرة الذاتية للراغبين في التقديم للعمل بها على موقع الشركة http://teleperformanceforms.applymycv.gr/mainsite/index.html


القوى العاملة: فرص عمل باليونان بشرط إجادة اللغتين العربية والإنجليزية












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة