حزب الغد: اتفاقية مصر مع المجر على شراء 700 عربة قطار صفقة جيدة

الأربعاء، 01 يونيو 2016 08:44 م
حزب الغد: اتفاقية مصر مع المجر على شراء 700 عربة قطار صفقة جيدة المهندس علم الخولى
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحب المهندس علم الخولى، نائب رئيس حزب الغد، نائب رئيس مجلس القبائل العربية، بزيارة رئيس الوزراء المجرى والوفد المرافق له، مؤكدا عمق العلاقات التاريخية بين البلدين "مصر والمجر".

وأشاد "الخولى" فى تصريحات اليوم الأربعاء، بالدور الذى تقوم به المجر لمساندة مصر داخل مؤسسات الاتحاد الاوروبي، مشيدا بالاتفاقيات التى وقعتها المجر مع مصر، مضيفًا:" توقيع 5 مذكرات تفاهم بين القاهرة والمجر، أبرزهم ان تمول المجر شراء 700 عربة قطار بمليار يورو صفقة جيدة لمصر".

وأكد الخولى، أن السياسية الخارجية لمصر من خلال جولات الرئيس عبد الفتاح السيسى للخارج، وزيارات رؤساء وملوك وزعماء العالم لمصر تؤكد أن مصر تعود إلى مكانتها الطبيعية سواء على العربى أو الأفريقى أو الإقليمى.

كان السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء صرح بأن جلسة المباحثات الموسعة قد عُقدت اليوم بمقر مجلس الوزراء بين الجانب المصرى برئاسة المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، والجانب المجرى برئاسة رئيس الوزراء فيكتور أوربان، والذى يزور القاهرة حاليا على رأس وفد حكومى موسع وممثلين عن كبريات الشركات المجرية.

وحضر المباحثات عن الجانب المصرى وزراء: الخارجية، والتعاون الدولي، والتجارة والصناعة، والنقل، وقطاع الأعمال، والسياحة، والاستثمار، وسفير مصر بالمجر، ورئيس سلطة الطيران المدني، وعن الجانب المجرى وزراء الخارجية والتجارة، والاقتصاد القومى، والتنمية القومية، والدفاع، والزراعة، وسفير المجر بالقاهرة.



موضوعات متعلقة..


بالصور.. السيسى ورئيس وزراء المجر يشهدان توقيع 5 مذكرات تفاهم.. المجر تمول شراء 700 عربة قطار بمليار يورو.. والرئيس: نعتزم تعزيز الشراكة بين البلدين.. و"أوربان": السيسى يحقق الاستقرار للمنطقة وأوروبا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة