ماكليش يكشف أسباب إقالته من تدريب الزمالك

الأربعاء، 01 يونيو 2016 01:18 م
ماكليش يكشف أسباب إقالته من تدريب الزمالك اليكس ماكليش المدير الفني السابق لفريق الزمالك
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أليكس ماكليش المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، معاناته من تدخل مرتضى منصور رئيس النادى، فى الشئون الفنية للفريق، ومطالبته بإشراك العديد من اللاعبين بمباريات الفريق الأبيض، بمختلف المسابقات القارية والمحلية.

وقال ماكليش، فى تصريحات لصحيفة "ديلى ريكورد" الاسكتلندية، "مرتضى منصور كان يتدخل فى تشكيل الزمالك، لقد وعدني فى بداية الأمر، بأنه لن يتدخل فى عمل الجهاز الفنى، لكن وعود رئيس النادى ذهبت أدراج الرياح، كنت أسعى للحفاظ على تشكيل الفريق، مثلما فعل رانييرى مع ليستر سيتى بالدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم، لاسيما وأننا نجحنا فى تحقيق العديد من الانتصارات".

وأضاف، "رئيس الزمالك طالبنى بإشراك العديد من اللاعبين فى مباريات الفريق، لاسيما وأن جلوس هؤلاء على مقاعد البدلاء يقلل كثيراً من قيمتهم المالية فى السوق المصرى، فطلبت منه الحصول على ضمانات بعدم صدور قرار من إدارة النادى بإقالتى من منصبى حال تذوق الفريق لمرارة الهزائم فى ظل التغييرات المتوقعة والمستمرة فى تشكيل الفريق".

واصل المدرب الاسكتلندى حديثه عن تجربته مع الزمالك التى استمرت 65 يوماً فقط، قائلاً: "مرتضى منصور رفض منحى تلك الضمانات، وواصل إلحاحه لتحقيق مطلبه عبر أصدقائه الذين كانوا يتحدثون معى بهذا الشأن، رفضت تحقيق طلب مرتضى، لأن مثل هذه الأمور تفقد مصداقية المدرب أمام لاعبيه، لذلك تمت إقالتى".


اليكس ماكليش



موضوعات متعلقة..


- مجموعة الزمالك.. طلبات مدرب وفاق سطيف أوامر بفرمان الرئيس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة