البرلمان يكلف أحد نوابه بالتواجد فى وزارة التعليم لمتابعة امتحانات الثانوية

الجمعة، 10 يونيو 2016 10:15 م
البرلمان يكلف أحد نوابه بالتواجد فى وزارة التعليم لمتابعة امتحانات الثانوية مجلس النواب
كتب رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتور ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن مثول وزير التعليم، غدًا السبت، بمجلس النواب جاء على خلفية تسريب الامتحانات والبيانات العاجلة التى تقدمت بها لجنتنى التعليم، والدفاع والأمن، القومى ونواب آخرين.


وأوضحت نصر لـ" اليوم السابع " أن وزير التربية والتعليم سيرد على الاستفسارات الموجه إليه حول الأزمة بدءًا من تسريب أول امتحان والإجراءات والاحتياطات التى كان لابد أن تتبع فى طريقة التعامل مع تلك الأزمة.

وكشفت عضو لجنة التعليم عن تكليف لجنة التعليم الدكتور عبد الرحمن البرعى عضو اللجنة بالتواجد داخل وزارة التربية والتعليم لمتابعة كافة الخطوات التى تتخذها الوزارة أثناء وضع الامتحان حتى وصوله إلى مقر اللجان.

وأشارت ماجدة نصر إلى أنها ستوجه إلى وزير التعليم تساؤلين حول الأزمة أولها: كيفية تعامله مع الصفحات المسئولة عن تسريب الامتحانات؟، وهل سيرضخ لطلباتها فى إصلاح منظومة التعليم وتغير طريقة التنسيق، والثانى حول تعاطيه مع الأزمة؟.


موضوعات متعلقة..


البرلمان يحاكم وزير التربية والتعليم.. لجنتا "الدفاع والأمن القومى والتعليم" بالبرلمان تناقشان قضية "تسريب امتحانات الثانوية" غدا.. والهلالى الشربينى يرد على البيانات العاجلة ويشرح الأزمة وآليات حلها








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة