"المصريين الأحرار" يطالب بالكشف عن هوية المسئولين عن تسريب الامتحانات

الجمعة، 10 يونيو 2016 11:10 م
"المصريين الأحرار" يطالب بالكشف عن هوية المسئولين عن تسريب الامتحانات امتحانات الثانوية العامة
كتب: رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب المهندس محمد البيلي الخبير الاقتصادي وعضو الهيئة العليا لحزب المصريين الأحرار، لجنة التعليم والبحث العلمى فى مجلس النواب، خلال مناقشة أزمة تسرب امتحانات الثانوية العامة والغش الإلكتروني، والتى ستنعقد الأحد المقبل بحضور الدكتور الهلالي الشربينى وزير التربية والتعليم، بالخروج بتوصيات تثلج قلوب أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، وتحد من أزمة تسريب الامتحانات.

واستنكر المهندس محمد البيلى فى بيان له، ظاهرة تسريب أسئلة امتحانات الثانوية العامة، بشكل مبالغ فيه خلال العام الحالى، قائلا:" إنه ليس من العدل أن تحمل وزارة التربية والتعليم الطالب بمفرده نتائج تسريب الامتحان، سواء بتأجيله أو بتصحيحه بطرق مختلفة تؤثر على احتساب الدرجات".

وأضاف المهندس محمد البيلى، إن ما يتردد عن إعادة امتحانات الثانوية العامة فى المواد التى تم تسريبها يصيب الطالب بحالة من اليأس والإحباط، فضلا عن شعوره بعدم تحقيق العدل فى تحديد مستقبله ومصيره التعليمى بسبب خطأ لم يتركبه، مطالبا بإقالة كل المسئولين عن سرية الامتحانات وإحالتهم للجهات المختصة والكشف عن هوية المسربين.



موضوعات متعلقة..


البرلمان يحاكم وزير التربية والتعليم.. لجنتا "الدفاع والأمن القومى والتعليم" بالبرلمان تناقشان قضية "تسريب امتحانات الثانوية" غدا.. والهلالى الشربينى يرد على البيانات العاجلة ويشرح الأزمة وآليات حلها









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة