بالصور.. حكايات وأسرار مثيرة بين النجوم وأرقام القمصان

الجمعة، 10 يونيو 2016 06:00 ص
بالصور.. حكايات وأسرار مثيرة بين النجوم وأرقام القمصان باللوتيلى
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد رقم قميص لاعب كرة القدم من الأشياء المميزة له داخل الملعب، وغالبا ما ترتبط نجومية رقم القميص بنجومية اللاعب الذى يرتديه، فعادة ما نجد معظم الهدافين يرغبون فى ارتداء القميص رقم 9 حيث أن أعظم الأساطير الهدافين كانوا يمتلكون ذلك الرقم، وعادة يرغب اللاعبين الشباب فى ارتداء رقم مرتبط بأحد أساطير الكرة، ولكن هناك عدد من نجوم الكرة كان اختيارهم للقمصان يرتبط بقصة خاصة به، نرصد لكم خلال السطور التالية 6 قمصان شهيرة لها حكايات وأسرار.
اليوم السابع -6 -2016

كان التشيلى ايفان زامورانو لاعب إنتر ميلان السابق يرغب فى ارتداء القميص رقم 9 عند انضمامه للفريق الايطالى، ولكن تم إخباره أن رونالدو يمتلك ذلك الرقم فقام باختيار القميص رقم 18 ووضع بين الرقمين علامة "+" ليصبح مجموع الرقمين 9.

اليوم السابع -6 -2016
عندما انضم الايطالى ماريو بالوتيلى الى فريق انتر ميلان اراد ارتداء القميص رقم 9 ولكن واجه ذات المشكلة التى واجهها زامورانو فقام بمحاكاة الحيلة التى قام بها التشيلى ولكن برقم مختلف، فاختار القميص رقم 45 ليكون مجموع الرقمين 9، ومن الطريف أن اللاعب انتقل بعد ذلك إلى فريق مانشستر سيتى وميلان وليفربول وأتيحت له الفرصة فى ارتداء القميص رقم 9 ولكنه فضل يرتدى الرقم 45 حيث أنه اعتبره رقم الحظ الخاص به.

اليوم السابع -6 -2016
فى واقعة فريدة من نوعها حصل الارجنتينى أوزفالدو أرديليس على القميص رقم 1، حيث كان المنتخب الأرجنتينى قرر توزيع القمصان حسب الحروف الأبجدية فى كأس العالم عام 1982، ويعد أرديليس من اللاعبين القلائل الذين حصلوا على ذلك الرقم، ومن بعده اشتهر هذا الأمر بارتداء اللاعبين رقم 1 مثل الحراس.

اليوم السابع -6 -2016
عندما انضم البرازيلى رونالدينهو والأوكرانى أندرى شيفتشينكو والفرنسى ماتيو فلامينى لفريق انتر ميلان استطاعوا الحصول على الأرقام المفضلة لديهم وكان قميص كل واحد منهم يحمل تاريخ ميلاده.
اليوم السابع -6 -2016

اختار الفرنسى بيسنتى ليزارازو ارتداء القميص رقم 69 خلال الموسم الأخير له مع بايرن ميونخ، مما اثار تعجب كل من حوله ولكنه أوضح بعد ذلك ان ذلك الرقم المفضل له حيث يرتبط بتاريخ ميلاده وطوله أيضا.
اليوم السابع -6 -2016

قام الدنماركى نيكلاس بينتنر لاعب أرسنال السابق بتغيير رقم قميصه فجأة إلى 52 دون مبرر، وجاء ذلك التصرف بعد رفع راتبه الأسبوعى لذلك الرقم.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا



اخبار متعلقة


محمد صلاح يقفز 5 مراكز بقائمة أكثر قمصان روما تحقيقا للمبيعات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة