أخبار الدورى الإسباني اليوم.. الريال لم يعرض شراء بوجبا..تطورات فى قضية نيمار

السبت، 11 يونيو 2016 11:42 م
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. الريال لم يعرض شراء بوجبا..تطورات فى قضية نيمار بوجبا لاعب يوفنتوس الإيطالى ومنتخب فرنسا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت فى وسائل الإعلام الإسبانية مؤخراً العديد من الشائعات حول تقديم ريال مدريد الإسبانى عرضاً رسمياً من أجل الحصول على خدمات النجم الفرنسى فى صفوف يوفنتوس الإيطالى بول بوجبا بأرقام بلغت 90 و100 و120 مليون يورو، ولكن إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية والمقربة من النادى الملكى نفت كل تلك الشائعات.

وذكرت الإذاعة إن ريال مدريد لم يقدم أى عرض رسمى حتى هذه اللحظة لنادى يوفنتوس لضم بوجبا، ووجهت رسالة لـ"مينو رايولا" وكيل اللاعب انه يجب خفض سعر بوجبا إذا أراد مغادرة يوفينتوس واللعب لريال مدريد وإلا فإن اللاعب سيبقى مع بطل الدورى الإيطالى فى نهاية المطاف.

تطورات جديدة فى قضية نيمار



1

أكد محامى دفاع جناح برشلونة الإسبانى النجم البرازيلى نيمار، أنه سيطلب من قاضى المحكمة الوطنية إغلاق الدعوى فى القضية التى رفعتها شركة DIS، ضد اللاعب ووالده ووالدته. حيث قال: "يوم الاثنين أو الثلاثاء سنقدم دفاعنا وحججنا فى الدعوى، ويجب على القاضى أن يقرر إنهاء او استمرار هذه القضية".

يذكر أن شركة DIS، التى كان تمتلك 40 فى المائة من حقوق نيمار فى سانتوس، تطالب بمبلغ من المال فى عملية انتقال اللاعب إلى نادى برشلونة، وتتهم اللاعب ووالديه بالفساد والاحتيال.

تسريب القميص الثالث للملكى


نشرت صحيفة آس الإسبانية صورة مسربة من موقع "Footty headlines" لقميص ريال مدريد الثالث الذى سيرتديه الفريق فى موسم 2016/2017، وسيحمل القميص اللون الأسود، وستكون الياقة باللون البنفسجى والأكمام ستكون باللون الأزرق وفيها ظلال داكنة.

2



أخبار متعلقة..


اخبار الدورى الاسبانى اليوم: سواريز الحارس الرابع لبرشلونة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة