أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 6 / 2016

السبت، 11 يونيو 2016 08:20 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 6 / 2016 محمد فتحى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 11 / 6 / 2016 العديد من الأخبار المهمة، يأتى فى مقدمتها، إعلان خالد القماش رفضه بيع مروان محسن ومحمد فتحى للأهلى والزمالك خاصة بعد رصد الأهلى مبلغ 14 مليون لشراء الثنائى، ورفض اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى باستاد شرم الشيخ.

القماش لـ"الأهلى والزمالك": خذوا مروان وفتحى وأعطونا إيفونا وحفنى

علق خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى على المفاوضات التى تلقاها ناديه من الأهلى والزمالك، للتعاقد مع ثنائى الدراويش مروان محسن ومحمد فتحى.

وقال القماش، إنه غير موافق بالمرة على بيع مروان وفتحى للأهلى والزمالك ومازال فى عقد كل لاعب موسمان آخران، ولو رغب الأهلى فى الحصول على خدمات مروان محسن يمنحنى خدمات ماليك إيفونا ..ولو رغب الزمالك فى ضم محمد فتحى يمنحنى أيمن حفنى.

تابع القماش، لو وافق الأهلى والزمالك على طلبى سأوافق على الفور فى الاستغناء عن الثنائى، مشيرا إلى أن الإسماعيلى لن يفرط فى لاعبيه لأن طموحه لا يقل عن طموح الأهلى والزمالك.

اتحاد الكرة يرفض إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى بـ"شرم الشيخ"

رفض اتحاد الكرة إقامة مباراة الأهلى والإسماعيلى فى الأسبوع الـ32 بالدورى والمحدد لها يوم 24 يونيو الجارى، بشرم الشيخ.

وأرجع مسئولو اتحاد الكرة الرفض إلى أن الجهات الأمنية هى التى حددت ملعب برج العرب لاستضافة اللقاء، لذا فالجهات الأمنية هى صاحبة الحق فى نقل المباراة أو تعديل مكانها.
كان الإسماعيلى اعترض على إقامة المباراة ببرج العرب، بداعى أنه ملعب الأهلى هذا الموسم.

الأهلى يرصد 14 مليون جنيه لشراء ثنائى الإسماعيلى

اجتمع تامر النحاس وكيل اللاعبين مروان محسن ومحمد فتحى لاعبى الإسماعيلى بمسئولى الدراويش، للتفاوض معهم حول انضمام اللاعبين لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
وأكد النحاس خلال الجلسة لمسئولى الإسماعيلى رغبة الأهلى فى شراء ثنائى الإسماعيلى مروان محسن مهاجم الفريق ومحمد فتحى لاعب خط الوسط مقابل مبلغ 14 مليون جنيه، 8 ملايين نظير الاستغناء عن مروان و6 ملايين نظير الاستغناء عن فتحى، وهو الأمر الذى رفضه أبو السعود خوفا من غضب الجماهير.

خالد القماش: الإسماعيلى يتعرض لـ"ظلم".. ولن أواجه الأهلى على برج العرب

أعرب خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، عن استيائه الشديد من تحديد استاد برج العرب لاستضافة مباراته أمام الأهلى فى الجولة 32 من عمر مسابقة الدورى العام، والمحدد لها 24 يونيو الجارى، مؤكداً أنه من الصعب أن يواجه المارد الأحمر على نفس الملعب فى مباراتى الدور الأول والثانى.
وأكد القماش خلال تصريحاته لبرنامج "الملاعب اليوم" مع سيف زاهر، أن الإسماعيلى لا يقل عن قطبى الكرة المصرية "الأهلى والزمالك" فى شىء، مؤكداً أن الإسماعيلى يتعرض لظلم كبير ولا يحصل على حقوقه كباقى الفرق، مشيراً إلى أنه من حقوق الدراويش أن يختار ملعب مباراته أمام الأهلى وليس العكس.

وقال المدير الفنى للدراويش: "سمعت بأذنى أن مديرية أمن الإسماعيلية أكدت أنها قادرة على تأمين مباراة الأهلى والمصرى البورسعيدى، وهى الأصعب فى التأمين من مباراة الدراويش، وملعب الإسماعيلى جاهز وجمهوره على أتم الاستعداد لاستقبال المارد الأحمر".

"السيولة المالية" تهدد صفقات الإسماعيلى الصيفية

يعانى مسئولو الإسماعيلى من أزمة مالية تتسبب فى تعطيل إبرام الصفقات التى ينوى مسئولو الدراويش إبرامها خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد، بسبب ندرة الموارد التى تساهم فى توفير سيولة مادية تساعد فى إبرام الصفقات.
ويحتاج مسئولو الإسماعيلى لمبالغ مالية من أجل دفع مقدم عقود اللاعبين الذين يتم التفاوض معهم حاليا للانضمام إلى صفوف الدراويش بنهاية الموسم الجارى.


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 10 / 6 / 2016

أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الخميس 9 / 6 / 2016














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة