الوفد بسوهاج: معاناة كبيرة للأهالى بسبب قطع الكهرباء فى رمضان

السبت، 11 يونيو 2016 10:38 ص
الوفد بسوهاج: معاناة كبيرة للأهالى بسبب قطع الكهرباء فى رمضان أنور عز الدين بهادر رئيس لجنة الوفد بسوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أنور عز الدين بهادر رئيس لجنة الوفد بسوهاج، وعضو الهيئة العليا للحزب إن الصعيد سقط من حسابات الحكومة بعد أن تركت أهله بلا كهرباء ولا مياه خلال شهر رمضان المبارك، وتسبب قطع الكهرباء فى وجود معاناة كبيرة للأهالى خلال الشهر الكريم.

وأكد بهادر أن ما يحدث فى سوهاج من قطع للكهرباء والمياه جريمة يجب أن تحاسب عليها الحكومة، فلا يعقل أن يتم ترك مراكز ومدن وقرى دون كهرباء ولا مياه لمدة 24 ساعة متواصلة، مؤكدا أن محافظة سوهاج بالكامل تعيش فى معاناة وعذاب منذ بداية شهر رمضان، مشيرا إلى أن لجان الوفد بجميع المراكز رصدت قطع للتيار الكهربائى فى مختلف المناطق وشح فى المياه.

وأضاف بهادر أن مدينة المنشأة وقراها سجلت أعلى معدل لانقطاع التيار الكهربائى على مستوى المحافظة، كما أن خسائر الأهالى فى تلك المنطقة كبيرة بسبب احتراق الأجهزة الكهربائية، بسبب خفض ورفع الجهد الكهربائى، ما أثر بالسلب على ميزانية الأسر وضياع مبالغ كبيرة فى إصلاح ما أفسدته شركة الكهرباء، كما أن مركز طهطا وقراه شهد نفس المأساة فى انقطاع الكهرباء لمدد تخطت 12 ساعة متواصلة.

وأكد بهادر أنه تواصل مع عدد كبير من المسئولين فى المحافظة والكهرباء ومجلس مدينة المنشأة لإيجاد حل لتلك المشكلة، إلا أنه لم يحدث شىء على أرض الواقع، ولا زال الأهالى يعيشون فى عذاب ومعاناة بسبب قطع الكهرباء والتى تسببت فى توقف محطات مياه الشرب، ودخول المواطنين فى أزمة خانقة لعدم توفر مياه وكهرباء.

وأوضح بهادر أنه أرسل استغاثة لرئاسة الجمهورية لإنقاذ الأهالى فى محافظة سوهاج، وإلزام الحكومة بحل مشكلة انقطاع الكهرباء التى تتفاقم كل يوم.



موضوعات متعلقة..



أهالى سوهاج يطالبون بإقالة وكيل وزارة الكهرباء من منصبه بعد فشله فى أزمة انقطاع التيار 3 أيام.. وطلاب الثانوية العامة: مستقبلنا ضاع.. القرى والمراكز بدون مياه ولا خبز ..والأهالى: تصريحات الوزير فشنك











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة