تعرف على آخر ما نشرته كريستينا جريمى عبر حسابها بـ"تويتر" قبل وفاتها

السبت، 11 يونيو 2016 01:59 م
تعرف على آخر ما نشرته كريستينا جريمى عبر حسابها بـ"تويتر" قبل وفاتها كريستينا جريمى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سادت حالة من الحزن الشديد بين جمهور المغنية الشابة كريستينا جريمى بعد إعلان خبر وفاته متأثرة بجراحها عقب إطلاق أحد الأشخاص النيران عليها خلال حفلها الغنائى بأورلاندو أمس الجمعة.

وكانت كريستينا قد شاركت متابعى حسابها الرسمى عبر موقع التدوين المصغر تويتر، بآخر تغريدة لها قبل وفاتها وتضم فيديو منذ 13 ساعة موجهة لهم الدعوة لحضور حفلها الغنائى بأورلاندو.

ودشن رواد موقع التدوين المصغر تويتر هاشتاج "Rip Christina" وتصدر قائمة الأكثر تداولاً فى التريند العالمى، كما قبع فى المركز الثانى فى قائمة الهاشتاجات الأوسع انتشاراً فى التريند المصرى بأكثر من 800 ألف تغريدة بعد ساعات قليلة من تدشينه.





وغلب على التغريدات التعبير عن الحزن الشديد من وفاة المغنية الشابة، متمنين لأهلها التعزية، كما لم يستطع بعض من جمهورها إخفاء صدمتهم من مقتلها خاصة بسبب صغر سنها وموهبتها الكبيرة التى كانت تؤهلها لتتربع على عرش الغناء فى أمريكا.

فيما أعاد المدونون تداول مقاطع غنائية لها بصوتها، وخاصة بدايتها فى برنامج المسابقات الغنائية الشهير "The voice" وفيديوهات أخرى سجلتها بصوتها.


كانت جريمى قد نالت شهرة واسعة بعد مشاركتها فى برنامج المواهب الغنائية التلفزيونى (The voice )، وحلت فى المركز الثالث خلال موسم عام 2014 من برنامج (ذا فويس)


وفاة المغنية جريمى بعد إطلاق الرصاص عليها فى أورلاندو

إطلاق نار على المغنية كريستينا جريمى فى أورلاندو ومقتل المشتبه به









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة