قبل انطلاقه.. تعرف على أبرز المنتجات التى ستظهر فى معرض E3 2016

السبت، 11 يونيو 2016 04:35 ص
قبل انطلاقه.. تعرف على أبرز المنتجات التى ستظهر فى معرض E3 2016 معرض E3 2016
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد العديد من كبرى الشركات التكنولوجيا فى عالم ألعاب الفيديو للكشف عن العديد من ألعابها المميزة، خلال فعاليات معرض E3 الشهير للألعاب هذا العام، وفيما يلى نرصد أبرز ما يتوقع الإعلان عنه خلال المؤتمر:

- شركة مايكروسوفت:


من المنتظر أن تعقد مايكروسوفت حدثها فى 13 يونيو فى تمام 5:30 مساء بتوقيت جرينتش، ومن المنتظر أن تكشف خلال الحدث عن ألعاب Sea of Thieves و Halo Wars 2 و ReCore، كذلك من المنتظر سماع بعض الأشياء عن لعبة Scalebound.

وفيما يتعلق بالأجهزة، فإن الشائعات تشير إلى أن مايكروسوفت ستعلن عن شىء جديد، حيث قيل إن الشركة تعمل على جهاز Xbox One أصغر حجما، ويأتى بسعر معقول فى نفس الوقت، فى حين أن بعض الشائعات تشير إلى أن الشركة تعمل على جهاز أقوى يعرف بـ Scorpio ويدعم جهاز الواقع الافتراضى Oculus Rift.

1



- شركة سوني:


من المنتظر أن تعقد حدثها فى 13 يونيو أيضا، وأن تكشف عن لعبتها Horizon: Zero Dawn ، بالإضافة إلى لعبة No Man’s Sky، مع وجود تحديثات للعبة Final Fantasy VII.

كما قيل إن سونى تعمل حاليا على وحدة ألعاب PlayStation 4 جديدة قوية تحمل الاسم الكودى Neo، والتى قيل أنها يمكنها العمل مع أجهزة PSVR.

2



- شركة Nintendo


من المنتظر الإعلان عن لعبة Legend of Zelda، إلى جانب Sun and Moon و Monster Hunter Generations ولعبة Dragon Quest VII بالإضافة إلى لعبة Tokyo Mirage Sessions.

3



- شركة EA
من المنتظر أن تكشف عن مجموعة مميزة من الألعاب بما فى ذلك ألعاب Titanfall 2 وBattlefield 1 بالإضافة إلى Fifa 17.

4




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. تعرف على أبرز ما قدمه مؤتمر مايكروسوفت لألعاب الفيديو E3 السنوى


- قبل حدثها الرئيسى.. E3 يكشف عن معرض جديد للألعاب















مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة