"مسابقة اليوم السابع الرمضانية" محور حديث القراء مع "كلموا حنان"

السبت، 11 يونيو 2016 08:19 م
"مسابقة اليوم السابع الرمضانية" محور حديث القراء مع "كلموا حنان" حنان شومان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل "اليوم السابع" على مدار اليوم عشرات الرسائل الإلكترونية، فضلا عن الاتصالات عبر باب "كلموا حنان"، الذى تشرف عليه الكاتبة الصحفية الزميلة حنان شومان، وتتلقى من خلالها اقتراحات وشكاوى القراء المتعلقة بكل ما ينشر على "اليوم السابع" موقعًا وصحيفة مطبوعة.

وبخلاف رسائل القراء التى يتم الرد عليها بشكل فورى ومباشر، ينشر "اليوم السابع" عددًا من تعليقات القراء ورسائلهم مع التعليق عليها من الزميلة حنان شومان، وهى على النحو التالى:

العديد من القراء أرسلوا تصحيحا للسؤال الثانى فى مسابقة رمضان والذى يسأل عن بلد غربها تونس وليبيا بينما الصحيح أنهما شرقها.


الرد:

تم التصحيح وشكرا لمشاركتكم في المسابقة والتصحيح.

القارئ الزهيرى أرسل تصحيحاً لخبر "عمومية النقض تختار مصطفى شنب رئيسا وتقر نظام العمل الصيفى" والصحيح كما المكتوب فى المتن مصطفى شفيق.

الرد:

تم التصحيح وشكراً على المشاركة.

قارئ أطلق على نفسه أسم واحد جامد، أرسل تصحيحاً لترجمة ما كتبه مارتن يول المدير الفنى للنادى الأهلي على موقع تويتر، حيث وضع المدرب صورة لحفيده وهو يلوح وداعاً ويقول بعد أربع أيام قضيتها فى هولندا،ويتمنى أن يزوره حفيده فى القاهرة.

الرد:

شكراً على المشاركة وتم التصحيح.

4_القارئ زياد ماريو أرسل بشكوى من عدم استجابة المسئولين عن خدمة الواتس آب لشكواه ونشرها بخصوص صور لمقلب زبالة إلى جوار كايرو مول بالهرم.

الرد:

تم إبلاغ قسم متابعة الواتس آب وسيتواصلون مع القارئ، وشكرا على المشاركة.

القارئ تامر أرسل تصحيحاً لعنوان خبر 74% من القراء يتوقعون نجاح البنك المركزى فى السيطرة على التضخم، بينما التصحيح أن هذه النسبة لا تتوقع نجاح البنك المركزى.

الرد:

تم التصحيح وشكراً على مشاركتكم.





موضوعات متعلقة..



- قراء اليوم السابع يواصلون تفاعلهم مع "كلموا حنان".. استفسار عن اسم المتهم فى "رشوة وزارة الصحة".. والزميلة ترد: لا ننشر أسماء ما لم يصدر حكم والمتهم برىء حتى تثبت إدانته.. وقراء يصوبون اخطاء إملائية












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة