أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يعثر على بديل فاردى فى فرنسا

الأحد، 12 يونيو 2016 02:12 م
أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية يعثر على بديل فاردى فى فرنسا كافانى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ فريق أرسنال الإنجليزى بالتفاوض مع الأوروجويانى إدينسون كافانى مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، من أجل ضمه فى حال رفض جيمى فاردى هداف ليستر سيتى الانتقال إلى صفوف المدفعجية، عقب انتهاء منافسات يورو 2016 التى تقام حاليا فى فرنسا.

أرسنال يفاوض مهاجم سان جيرمان




1-كافانى


ذكرت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، أن فريق أرسنال بدأ فى مفاوضات مع مهاجم باريس سان جيرمان، الذى رفض عرض قيمته 500 الف إسترلينى فى الأسبوع من فريق الماموث الصينى، أملا فى الانتقال لأحد أندية الدورى الإنجليزى الممتاز.

وأكدت تقارير صحفية أن فريق أرسنال سيضم كافانى فى حال رفض فاردى الانتقال إلى صفوفهم بشكل رسمى، حيث إن مهاجم ليستر سيتى كان قد أعرب عن رغبته فى الانتقال إلى صفوف المدفعجية منذ عدة أسابيع، ولكنه رفض إجراء الكشف الطبى الخاص بالانتقال الرسمى لصفوفهم أمس السبت وأبدى رغبته بالبقاء مع الثعالب خلال أحد التصريحات الصحفية بعد تلقيه عرضًا لزيادة راتبه مع ليستر إلى 120 ألف إسترلينى فى الأسبوع من أجل البقاء.

المدفعجية يرصد 15 مليون إسترلينى لضم مدافع نابولى




2-السيد-هيساج


عرض فريق أرسنال الانجليزى مبلغ 15 مليون جنيه إسترلينى لضم الألبانى السيد هيساج لاعب فريق نابولى الايطالى، وأكد أرسين فينجر مدرب المدفعجية على اهتمامه بمدافع نابولى خلال الأشهر الماضية، وأبدى حاجته الماسة لضم اللاعب خلال الأيام المقبلة لتعزيز دفاعه الموسم المقبل.

يذكر أن اللاعب الألبانى أصبح محط أنظار العديد من الأندية الكبرى، حيث تلقى مفاوضات من فريق برشلونة ليحل بديلا للمدافع البرازيلى دانيال ألفيس الذى أكد رحيله ليوفنتوس فى مطلع الشهر الجارى.


موضوعات متعلقة..


- يورو 2016.. زوجة فاردى تنجو بـ"أعجوبة" من اشتباكات جماهير إنجلترا وروسيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة