أخبار الدوري الإسبانى اليوم..الريال يغرى بوجبا برقم زيدان.. وماسكيرانو فى الهواء

الأحد، 12 يونيو 2016 08:41 م
أخبار الدوري الإسبانى اليوم..الريال يغرى بوجبا برقم زيدان.. وماسكيرانو فى الهواء بوجبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن ريال مدريد الإسبانى لن يتخلى عن التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا من أجل دعم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالة.

وفقًا لصحيفة "أى بى سى" الإسبانية فإن ريال مدريد اجتمع مع ممثلى يوفنتوس من أجل التوصل لاتفاق على ضم بوجبا هذا الصيف مقابل 90 مليون يورو وقد تزيد الصفقة 5 ملايين يورو شاملة المكافآت.
وأغرى ريال مدريد بوجبا بالحصول على القميص رقم 5 فى الفريق الملكى الذى كان يرتديه مواطنه الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى الحالى، عندما كان لاعبًا.

ووعدت إدارة نادى ريال مدريد مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا بأن يتقاضى اللاعب الفرنسى راتبًا سنويًا لن يتجاوزه لاعبًا فى الفريق سوى الهداف البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى عقد يمتد لمدة 6 سنوات حتى 2023.

وألمح ممثلو يوفنتوس إلى إمكانية التخلى عن بوجبا شرط الحصول على جهود لاعب ريال مدريد ماتيو كوفاسيتش وبقاء ألفارو موراتا الذى يمتلك الملكى حق إعادة شرائه هذا الصيف مقابل 30 مليون يورو.

ريال مدريد يكافأ نافاس بـ 4.5 مليون يورو



1-..-كيلور-نافاس

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني مكافأة حارسه الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس بعد الموسم الإستثنائي له مع الفريق في الموسم المنصرم وفوزه مع الفريق بدوري أبطال أوروبا، من خلال تعديل تعاقده مع الملكى براتب مضاعف، ليصبح وفقاً لما نشرته صحيفة " آس" الإسبانية ، 4.5 مليون يورو بدلا من 2.2 التي كان يتقاضاها منذ انضمامه قبل موسمين قادما من نادي ليفانتي الإسباني .

مستقبل ماسكيرانو مع برشلونة فى الهواء



-2-ماسكيرانو

وعلى صعيد أخبار نادى برشلونة، يعد موقف نجم خط وسط البارسا ماسكيرانو من البقاء مع الفريق من عدمه هو الشغل الشاغل فى قلعة كتالونيا، حيث مازال مستقبل اللاعب في الهواء،انتظاراً لإنهاء مفاوضات العقد الجديد، التى لم تشهد أى جديد حتى الآن، ورغم ذلك فمسئولو برشلونة يؤكدون أن الأمور طبيعية ولا توجد اى مشكلة فى بقاء ماسكيرانو، ولا يوجد أى خوف من انتقاله لأى نادٍ أخر.

وكشفت صحيفة "الموندوديبورتيفو" الإسبانية، نقلاً عن مصدر داخل نادي برشلونة ان ماسكيرانو سيبقى مع البارسا وانتقاله لأى نادٍ أخر غير وارد، حتى بقيمة 100 مليون يورو.

وأضافت، رئيس نادي برشلونة بارثوميو يجهز لعقد اجتماع مع لاعب الوسط المدافع الأرجنتيني بعد انتهاء بطولة كوبا أمريكا، معتبراً ان ماسكيرانو لا يمكن الاستغناء عنه، وهو قطعة اساسية في ملعب سانتايجو برنابيو وغرفة الملابس.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا




أخبار متعلقة


أخبار الدورى الإسباني اليوم.. الريال لم يعرض شراء بوجبا..تطورات فى قضية نيمار


أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجتمع بوكيل بوجبا فى موناكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة