أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون يورو سعر بيع موراتا للبريميرليج

الأحد، 12 يونيو 2016 12:42 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. 60 مليون يورو سعر بيع موراتا للبريميرليج موراتا قد يلعب فى البريميرليج الموسم المقبل لتشيلسى أو يونايتد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينوى ريال مدريد الإسبانى التخلى عن المهاجم ألفارو موراتا بعد تفعيل بند إعادة شرائه من فريق يوفنتوس الإيطالى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال مدريد يشترط بيع موراتا لتشيلسى أو يونايتد


وفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية، فإن ريال مدريد سيعيد شراء موراتا كما هو متفق عليه مقابل 30 مليون يورو، ولكن مسألة بقائه فى ملعب "سانتياجو برنابيو" غير مضمونة، حيث ينوى الفريق الملكى فى حال قرر الاستغناء عن المهاجم الإسبانى بيعه لأحد الأندية تشيلسى أو مانشستر يونايتد الإنجليزيين المهتمين بضم اللاعب.

وحدد ريال مدريد مبلغ 60 مليون يورو للتخلى عن موراتا الذى تتنافس على ضمه عدة أندية من عمالقة القارة العجوز نظرًا لتألقه اللافت مع يوفنتوس، بينما نفى الأخير ما يتردد من شائعات عن اهتمام عدة أندية إنجليزية بضم اللاعب الذى يشارك حاليًا مع منتخب إسبانيا فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى 10 يوليو المقبل.

ريال مدريد يمنح دى خيا مُهلة حتى الأربعاء لتحديد مستقبله


فى سياق مغاير، كشفت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية أن ريال مدريد لا يزال يرغب فى ضم دافيد دى خيار حارس مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن الفريق الملكى منح الحارس الإسبانى مُهلة حتى، الأربعاء المقبل، لتحديد مستقبله أما بالموافقة على الانضمام للريال أو البقاء فى "أولد ترافورد".

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا



أخبار متعلقة:


- أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يجتمع بوكيل بوجبا فى موناكو










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة