بالفيديو.. الحكم يحتسب ركلة جزاء للزمالك من خارج المنطقة أمام الشرطة

الأحد، 12 يونيو 2016 01:26 ص
بالفيديو.. الحكم يحتسب ركلة جزاء للزمالك من خارج المنطقة أمام الشرطة محمود بسيونى
تحليل - عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


المباراة.. اتحاد الشرطة X الزمالك.. الجولة الـ31
الملعب.. استاد بتروسبورت
المساعد الأول عبد الفتاح عريشة.. المساعد الثانى محمود رضا.. الحكم الرابع صبرى إبراهيم
نتيجة المباراة.. فوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين



ظهر الحكم بلياقة بدنية جيدة خلال اللقاء، وحاول التواجد بالمكان المناسب، وتابع الهجمات المرتدة السريعة، إلا أنه ما زال يتحدث كثيرا مع اللاعبين وبعصبية، ولم يكن حاسما مع اللعب بتهور بين اللاعبين رغم أنه أحسن تقدير كثير من الأخطاء الفنية، ولم يكن موفقا فى تقدير العقوبات الإدارية (الإنذار – الطرد)، خاصة أن المباراة سهلة تحكيما، وسمح الحكم للاعبين بالاعتراض بشكل غير لائق أكثر من مرة خلال المباراة.

تدخل الحكم بالصافرة واحتسب 32 خطأ فنيا على الفريقين، أبرزها فى الدقيقة 48 عندما احتسب ركلة جزاء لصالح الزمالك على مدافع الشرطة، بعدما لمست الكرة يديه ولم تكن فى وضعها الطبيعى خارج الـ18 مباشرة، إلا أن الحكم احتسبها من داخل المنطقة فى تقدير خاطئ نتيجة زاوية الرؤية غير المناسبة، وأيضا احتسب الحكم ركلة غير مباشرة (تحايل تمثيل) على مهاجم الشرطة صلاح ريكو فى تقدير فنى وإدارى خاطئ فى الدقيقة 18 من عمر المباراة، من نفس المكان الذى احتسب منه ركلة جزاء نتيجة زاوية الرؤية والتمركز الخاطئ.

وأشهر الحكم البطاقة الصفراء فى 3 مناسبات لثنائى الشرطة صلاح ريكو، وأحمد عادل للتحايل ومسك الخصم من قميصه فى الدقيقتين 18، 44، كما أنذر مهاجم الزمالك باسم مرسى للتهور فى الدقيقة 41 من عمر المباراة.

كما أغفل إشهار البطاقة الصفراء فى أكثر من مناسبة أبرزها لثنائى الزمالك محمد إبراهيم وطارق حامد للعب بتهور فى الدقيقتين 28،36 وصلاح ريكو للاعتراض بعصبية أكثر من مرة.

المساعدان لم يتعرضا لاختبار حقيقى خلال المباراة، وأشارا بسهولة إلى حالتى تسلل، وسمحا باستمرار اللعب فى توقيت مناسب وتمركز المساعد الأول بشكل جيد فى الهجمة المرتدة للشرطة فى الدقيقة 67 من عمر المباراة.

الحكم الرابع لم يجد صعوبة فى السيطرة على المنطقة الفنية التى شهدت التزام الأجهزة الفنيه للفريقين.

الدرجات: الحكم 8.00 - المساعد الأول 8.5 - المساعد الثانى 8.3 - الحكم الرابع 5 .8.

إحصائيات المباراة: 5 أهداف - 32 خطأ فنيا - 3 بطاقات صفراء - حالتين تسلل - 10 ركلات ركنية - ركلة جزاء.

الفيديو :ركله الجزاء







أخبار متعلقة..

البنا يتغاضى عن ركلتى جزاء وهدف ملغى للأهلى أمام الداخلية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة