جى جى حديد تكشف عن أسرار جمالها على البحر.. ما تحطيش "ميكب" أهمها

الأحد، 12 يونيو 2016 02:22 م
جى جى حديد تكشف عن أسرار جمالها على البحر.. ما تحطيش "ميكب" أهمها جى جى حديد تقدم نصائح جمالية
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى صدارة القائمة لأهم وأبرز عارضات أزياء العالم، تستقر "جى جى حديد" عارض الأزياء لبنانية الأصل، التى استحوذت على الأضواء فى الشهور الأخيرة وحصلت على لقب أكثر عارضات العالم إثارة، عارضة الأزياء الشهيرة جى جى حديد والتى تهتم دائما بالكشف عن أسرار جمالها وتوجيه النصائح للفتيات من محبيها، وآخر هذه النصائح هى للاستمتاع على البحر مؤكده أن هناك حيل مبهرة ستجعل الفتيات "ملكات" على الشواطئ.

أكدت جى جى أن المستحضر التجميلى الوحيد الذى لا تستطيع أن تستغنى عنه فى فصل الصيف وهو أحمر شفاه " Maybelline " من اللون البيج " MATTE " بينما أكدت أنها تستخدم أحمر الشفاه ذا الألوان الجريئة ليلا فقط.

وكشفت جى جى خلال حوارها لموقع " VOGUE " أنها ضد فكرة وضع "المكياج" خلال تواجدها على الشاطئ، أما عن أيقونة الجمال "الصيفى" من وجهة نظرها فأكدت جى جى أن والدتها الممثلة يولاندا فوستر هى الأنسب لتحمل هذا اللقب.

وعن احتفاظها بجسدها ممشوق من أجل ارتداء المايوه "البكينى" على البحر أكدت حديد أنها تمارس "الملاكمة" وتتردد دائما على صالات الألعاب الرياضية "GYM" فى نيويورك.

وعن تصفيفة الشعر التى تفضلها بعد خروجها من البحر هى "ذيل الحصان" وخاصة أنها تلعب الكرة الطائرة الشاطئية، بينما أكدت أن أكثر الأماكن التى تفضلها لقضاء عطلتها الصيفية فى جزيرة تاهيتى حيث تسبح فى نفس المكان الذى يتواجد به سمك القرش، بينما تقوم بالتزلج على الماء.

جى جى حديد، عارضة الازياء، موضة 2016 (1)
جى جى حديد تقدم نصائح جمالية


جى جى حديد، عارضة الازياء، موضة 2016 (2)
خاطفة للأنظار


جى جى حديد، عارضة الازياء، موضة 2016 (3)
جى جى تحافظ دائما على جمالها


جى جى حديد، عارضة الازياء، موضة 2016 (4)
جى جى حديد



موضوعات متعلقة:


- بالصور.. الليمونى والأخصر أحدث تقاليع الألوان لإبراز جمال "قصات الشعر"

- أم تدعم ابنتها نفسيا بدمية ذات ساق صناعية.. والفتاة تتلقاها بالبكاء










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة