صحافة المواطن.. بالصور.. حارس عقار يستغيث لعلاج ابنته مريضة السرطان

الأحد، 12 يونيو 2016 02:00 ص
صحافة المواطن.. بالصور.. حارس عقار يستغيث لعلاج ابنته مريضة السرطان الطفلة هايدى ثروت
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هايدى ثروت" طفلة لم تتعد الثلاث سنوات اختارها المرض الخبيث "سرطان الدم" ليسكن جسدها قبل أن ترى حياتها الطبيعية كمثل باقى أطفال سنها، تصرخ من داخلها ألماً ولا تستطيع البوح لارتفاع تكلفة علاجها الذى لا يقدر تحملها والدها حارس أحد العقارات.

أقدام عائلتها أهلكت من رحلة البحث على علاج على نفقة الدولة وانتظار دورها فى المستشفيات الحكومية وهو فى علم الغيب ولا يستطيع أحد الجزم بتأكيد العلاج فى النهاية، المستشفيات الخاصة ترفض استقبالها لعدم امتلاك والدها تكلفة العلاج، فاضطر إلى البحث عن مساعدات إنسانية لإنقاذ حياة ابنته.

الطفلة ذات الثلاث سنوات تدهورت حالتها الصحية تماماً لدرجة انعدام مناعتها بالكامل وخطورة استقبالها العديد من الأمراض فى ظل عدم وجود المناعة بسبب وصول بلوغ السرطان إلى أقصى مراحله.

والدها نقل رحلة البحث من مساعدات بالمستشفيات إلى السوشيال ميديا لنشر حاله ابنته، فتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعى القصة بالتفاصيل لنشرها وجنى مساعدات مالية لإنقاذ "هايدى" قبل فوات الأوان، فكانت شعلة البداية من رسام الكاريكاتير الشهير "اسلام جاويش" الذى نشره قصتها عبر حسابه الشخصى وكتب رقم والدها وهو "01273648809".


الطفلة-هايدى-ثروت-(1)

الطفلة-هايدى-ثروت-(3)

الطفلة-هايدى-ثروت-(4)

الطفلة-هايدى-ثروت-(11)

الطفلة-هايدى-ثروت-(22)


بالفيديو.. "عادل" يعانى من فشل بوظائف التنفس والتهاب رئوى شديد.. يرقد بالعناية المركزة بالإسكندرية.. وزوجته تستغيث بأهل الخير لاستكمال علاجه على نفقة الدولة لوصول فاتورة المستشفى لـ45 ألف جنيه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة