وأولياء أمور يتعدون على مراقبين..

ضبط أجهزة غش بحوزة طلاب بالدقهلية وإغماءات بسبب صعوبة الفيزياء

الأحد، 12 يونيو 2016 04:55 م
ضبط أجهزة غش بحوزة طلاب بالدقهلية وإغماءات بسبب صعوبة الفيزياء امتحانات - صورة أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى الدكتور سعد مكي، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، ما تردد عن إصابة طالبة بمدرسة شربين الثانوية بجلطة دماغية، مؤكدا أن الطالبة خرجت من اللجنة مصابة بحالة نفسية وعصبية سيئة وتم نقلها إلى المستشفى للاطمئنان عليها، وعرض أطباء المستشفي إجراء أشعة على المخ لزيادة الاطمئنان إلا أن أسرتها رفضت ذلك واصطحبوها معهم إلى المنزل.

بينما أصيب 4 طلاب من القسم العلمي بالصف الثالث الثانوي بحالات إغماء، وتم نقلهم إلى المستشفيات بمركز شربين ونبروه وطلخا وبلقاس، نتيجة صعوبة مادة الفيزياء، حيث سقط أحد الطلاب بمدرسة الصفطاوى بنبروه مغشيا عليه بعد عدم قدرته على حل بعض الأسئلة، وتم نقله لمستشفى نبروه وأيضا.

وضبطت طالبة بمدرسة الشهيد الإعدادية بنين وبحوزتها جهاز فيزا كارد، ويستخدم فى نقل المعلومات وتسهيل عملية الغش، كما تم ضبط طالبة بمدرسة شربين الثانويه بنات بحوزتها جهاز إلكترونى يساعد فى الغش.

وعلى الجانب الآخر حاول عدد من أولياء أمور بعض الطلاب التعدى على االمراقبين، حيث شهدت مدرسة بطرة الثانوية المشتركة محاولة دخول بعض أولياء الأمور للمدرسة، وعقب خروج الملاحظين تعدوا عليهم بالسب.

وقام ولى أمر طالب بمدرسة بلقاس الإعدادية بنين بالتعدى على ملاحظ كان تمكن من ضبط نجله وبحوزته جهاز فيزا كارد يغش من خلاله، وتكرر الأمر بمدرسة عياد الثانوية ببلقاس.


موضوعات متعلقة




حزن وبكاء بالدقهلية بسبب امتحان الفيزياء.. والطلاب: ضيعوا مستقبلنا منهم لله











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة