وزير الاتصالات يفتتح اليوم مكتب توثيق الشهر العقارى فى مصر الجديدة

الأحد، 12 يونيو 2016 02:00 ص
وزير الاتصالات يفتتح اليوم مكتب توثيق الشهر العقارى فى مصر الجديدة وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتتح اليوم الأحد وزير الاتصالات المهندس ياسر القاضى مكتب التوثيق بمصر الجديدة بميدان المحكمة، وذلك فى إطار استراتيجية الوزارة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين وبالتعاون مع وزارة العدل وفقا لما أكدته مصادر لـ"اليوم السابع".

يتم افتتاح المكتب ضمن 10 مكاتب لتوثيق الشهر العقارى عقب تطويرهم خلال الشهر الجارى، وذلك فى إطار خطة الوزارة لتطوير كافة المكاتب، حيث استغرق تطويرها لنحو 4 أشهر.

ويوجد مشروعان لميكنة مكاتب الشهر العقارى، الأول لتحديث الخدمات بالمكاتب بالتعاون مع الجهات الحكومية المختلفة المعنية فى هذا الاتجاه، والثانى مشروع ضخم لميكنة تلك المكاتب من خلال نظام المشاركة مع القطاع الخاص "ppp".

كان المهندس شريف طاهر رئيس وحدة الشراكة بالقطاع الخاص بوزارة الاتصالات، قد أكد لـ"اليوم السابع" فى وقت سابق، أن الوزارة بصدد الإعلان عن التحالفات التى تم تأهيلها للمشاركة بالمناقصة الخاصة بتطوير مشروع تطوير وميكنة مكاتب التوثيق العقارى التابعة لوزارة العدل، وبعدها سيتم طرح كراسة الشروط و المواصفات لهذه التحالفات.

وأكد أن الوزارة ستقوم بتطوير كافة مكاتب التوثيق على مستوى الجمهورية ويزيد عددها عن 400 مكتب وتستمر خطة التطوير لمدة عامين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة