"USA Network" تطرح تريللر الموسم السادس من الدراما القانونية "Suits"

الإثنين، 13 يونيو 2016 08:11 ص
"USA Network" تطرح تريللر الموسم السادس من الدراما القانونية "Suits" بوستر "Suits"
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طرحت شبكة "USA Network" الأمريكية تريللر الموسم السادس من مسلسل "Suits" الذى من المقرر انطلاقه يوم الأربعاء 13 يوليو، يتضمن التريلر عرضاً للحياة والبيئة الداخلية بالسجن وما يمر به المحامى مايك بطل السلسلة فى الأحداث الجديدة.

ونشاهد فى التريللر الجديد للمسلسل أحد حراس السجن يقوم بحلق رأس مايك الذى بنفس الوقت يسرح بذهنه متذكرا أصوات رفاقه بداية من حبيبته ريتشل، مرورا برفيقه هارفى محاولين ردعه وتنبيهه والتأكيد عليه لأكثر من مرة مع إصراره على اتخاذ ذلك القرار الذى أدى به لما هو عليه الآن.

والمؤكد أن متابعى مسلسل "Suits" على علم مسبقا عن تخلى مايك للحيته الأنيقة فى الموسم السادس واستبداله لها بزى المساجين، لكن ليس هذا كل ما فى الأمر، فمع حصوله على تغيير جذرى فى نمط حياته المعيشية وراء القضبان، يحصل مايك على قصة شعر جديدة كإضافة مجانية خلال فترة بقائه هناك.

مسلسل "Suits" أو الدعاوى هو مسلسل تليفزيونى من نوع الدراما القانونية للكاتب لآرون كورش، ومن إنتاج شبكة "USA Network" الأمريكية، وبطولة جابرييل ماخت، باتريك جاى، أدامز، ميجان ماركل، ريك هوفمان، جينا توريس.

وتدور أحداث المسلسل فى كواليس عالم المحاماة والقضايا، حيث يتركز حول مايك روس، الشاب الذكى الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير هارفى سبيكتر، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.




موضوعات متعلقة..


- بالفيديو والصور.. ملخص الموسم الخامس قبل بدء الـ6 من "Game of Thrones"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة