الجريدة الرسمية تنشر قرار محافظ الإسماعيلية بتقسيم أرض اتحاد الطلبة بجاردن سيتى

الإثنين، 13 يونيو 2016 11:48 ص
الجريدة الرسمية تنشر قرار محافظ الإسماعيلية بتقسيم أرض اتحاد الطلبة بجاردن سيتى اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت جريدة الوقائع المصرية فى عددها 136 الصادر اليوم الاثنين 13 يونيو، قرار محافظ الإسماعيلية رقم 47 لسنة 2016 والخاص بتقسيم أرض محافظة الإسماعيلية خلف مبنى اتحاد الطلاب بمنطقة جاردن سيتى بالشيخ زايد.

وقالت الجريدة فى الصفحة رقم 6 من العدد 136، إن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية وافق على مذكرة التخطيط العمرانى بالمحافظة لاعتماد مشروع تقسيم قطعة أرض ملك المحافظة مساحتها 1044 مترا مربعا، وتقع خلف مبنى اتحاد الطلبة بمنطقة جاردن سيتى بالشيخ زايد.

وأقرت المادة الأولى من قرار التقسيم حدود قطعة الأرض فمن الحد البحرى مبنى اتحاد الطلبة بمساحة 43.5 متر والحد الشرقى شارع 12 متر ويليه محطة غاز بطول 24 مترا، ومن الجهة القبلية شارع 15 مترا بطول 43.5 متر والحد الغربى جار بطول 24 مترا.

وذكرت المادة الثانية من قرار التخصيص على مكونات المشروع، وهى إجمالى المسطح 1044 مترا مربعا ومقسم إلى ثلاث قطع مساحة القطعة 348 مترا مربعا كاملة المرافق ولا تحتاج إلى شق طرق جديدة.

ووضحت المادة الثالثة اشتراطات البناء على الأرض، حيث لا تزيد عن دور أرضى وأربع أدوار عليا حسب المخطط الإستراتيجى لمحافظة الإسماعيلية، وأن تكون الواجهة 2 متر من الأمام و3 أمتار من الخلف والناصية 2 متر من جهة الجار و3 أمتار من الخلف ويصرح بعمل محلات غير مقلقة.

وتلزم المادة الرابعة من القرار التخطيط العمرانى بالمحافظة بالإجراءات والاشتراطات المنصوص عليها فى القانون رقم 119 لسنة 2018 بشأن البناء وإيداع صوره من القرار فى الشهر العقارى ومديرية المساحة.

واعتبرت المادة الخامسة من قرار التقسيم أن قائمة الشروط الواردة بخريطة التقسيم جزء لا يتجزأ من قرار التقسيم.

وأكدت المادة السادسة من قرار التقسيم على ضرورة العمل بالقرار فور صدوره بتاريخ 24 يناير 2016، والنشر فى الجريدة على نفقة التخطيط العمرانى بالمحافظة.




موضوعات متعلقة


الجريدة الرسمية تنشر قرار إنشاء معهد التقنية الحيوية بجامعة قناة السويس









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة