بالصور.. "7" صفقات معطلة لحين انتهاء يورو 2016

الإثنين، 13 يونيو 2016 06:04 ص
بالصور.. "7" صفقات معطلة لحين انتهاء يورو 2016 إبراهيموفيتش
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تصادف بدء موسم الانتقالات الصيفية للموسم الجارى، مع انطلاق منافسات بطولة الأمم الأوروبية، مما تسبب فى تعطيل عدد كبير من صفقات انتقال اللاعبين بالدوري الأوروبي، بناء على تعليمات المنتخبات المشاركة باليورو نظرا لتخوفهم من تشتيت انتباه اللاعبين بالتفكير فى صفقات الانتقال وعدم التركيز فى منافسات البطولة، نرصد لكم خلال السطور التالية أكبر "7" صفقات مؤجل البت فيها لحين انتهاء يورو 2016.

إبراهيموفيتش
1-ابراهيموفيتش
تعطلت صفقة انتقال السويدى زلاتان إبراهيموفيتش من باريس سان جيرمان إلى فريق مانشستر يونايتد الانجليزى بناء على تعليمات من مدرب منتخب السويد الذى منعه من اتخاذ قرار فى تلك الصفقة أو الاعلان عن أى قرار رسمى بشأنها لحين انتهاء يورو 2016، ومنعه من السفر لانجلترا لاتمام الصفقة.

بول بوجبا
2-بوجبا
حصل الفرنسى بول بوجبا على عدة عروض انتقال خلال الفترة الأخيرة واقترب من مانشستر يونايتد خلال الايام الأخيرة، ولكن منافسات يورو 2016 عطلت الصفقة، ومن المتوقع أن يغير لاعب وسط يوفنتوس مساره عقب انتهاء بطولة الامم الأوروبية نظرا للعروض الخيالية المتوقع أن يحصل عليها اللاعب نظرا لمستواه المتميز فهو واحد من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم حاليا.

ألفارو موراتا
3-موراتا
اقترب الاسبانى ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد من الانتقال إلى يوفنتوس خلال الأيام الماضية، وجائت بطولة الامم الأوروبية لتعطل الصفقة، مما أثار توقعات الصحف الاسبانية بتلقى اللاعب عروض أفضل من عرض الفريق الايطالى عقب انتها يورو 2016، وتنبأ عدد من النقاد بانتقال الاسبانى للعب فى الدورى الانجليزى الممتاز.

جواو ماريو
4-جواو-ماريو
حصل البرتغالى جواو ماريو لاعب وسط سبورتنج لشبونة على عدد من عروض الانتقال خلال الفترة الأخيرة، وكان على وشك التوقيع لفريق بايرن ميونخ، ولم تكتمل الصفقة نظرا لبدء منافسات يورو 2016.

ريكاردو رودريجيز
5-ريكاردو-رودريجيز
خاض فريق ارسنال عدة مفاوضات مع السويسرى ريكاردو رودريجيز مدافع فريق فولفسبورج خلال الأيام الأخيرة، وأشارت تقارير صحفية أن اللاعب اقترب من التوقيع للمدفعجية بعد تعاقدهم مع زميله جرانيت شاكا، ولكن الصفقة لم تكتمل بسبب انطلاق منافسات يورو 2016.

راجا ناينجولان
6-ناينجولان
اقترب فريق تشيلسى الانجليزى من ضم البلجيكى راجا ناينجولان لاعب وسط روما الايطالى مقابل 35 مليون جنيه استرلينى خلال الايام الماضية، ولم تكتمل الصفقة حتى الأن بسبب انضمام اللاعب للمنتخب البلجيكى للمشاركة بمنافسات يورو 2016.

ليوناردو بونوتشى
7-ليوناردو-بونوتشي
تلقى الايطالى ليوناردو بونوتشى مدافع يوفنتوس عرض انتقال من فريق تشيلسى ليحل بديلا عن جون تيرى المتوقع رحيله خلال الموسم المقبل، وتلقى عرض أخر من مانشستر يونايتد خلال الأيام الأخيرة، ولكنه كان أقرب للبلوز قبل انطلاق منافسات يورو 2016، وتوقفت الصفقة لحين انتهاء مشاركة اللاعب مع المنتخب الايطالى باليورو.



اخبار متعلقة..

بالصور..5 أسباب تقود إبراهيموفيتش للنجاح داخل مانشستر يونايتد










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة