وجيمس كوردن ينعى ضحايا أورلاندو..

بالصور.. فرانك وجيسيكا أفضل ممثل وممثلة فى حفل "Tony Awards" للمسرح

الإثنين، 13 يونيو 2016 03:44 م
بالصور.. فرانك وجيسيكا أفضل ممثل وممثلة فى حفل "Tony Awards" للمسرح حفل "Tony Awards" للمسرح
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيم مساء أمس الأحد، حفل توزيع جوائز "Tony Awards" بدورته السبعين فى ولاية نيويورك الأمريكية، بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود وأبرز مشاهير العالم فضلًا عن وسائل الإعلام والمعجبين الذين تجمعوا حول تلك الجائزة العريقة التى تمنح للعروض المسرحية الأمريكية المتميزة، ويتولى منح الجائزة كل من صندوق المسرح الأمريكى ورابطة برودواى، وفقا للوكالة الفرنسية.

حفل Tony Awards للمسرح (1)

وبدأ الحفل الذى حل فيه نجوم هوليوود وأبرز مشاهير العالم فعالياته بكلمة من مقدم الحفل الممثل البريطانى جيمس كوردن نعى فيها ضحايا حادث مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا، قائلاً "لن تنتصر الكراهية أبدا" وتابع "فى جميع أنحاء العالم، الناس يحاولون التوصل إلى تفاهم مع الأحداث المروعة التى وقعت فى أورلاندو هذا الصباح، نيابة عن مجتمع المسرح كله وكل الناس فى هذا المكان، قلوبنا إلى جميع المتضررين من هذا العمل الوحشى".

وأضاف جيمس "كل ما يمكننا قوله هو أنكم لستم وحدكم فى الوقت الحالي، مأساتكم الخاص بكم هى مأساتنا، المسرح هو المكان الذى يوجد فيه كل العرق أو العقيدة أو الجنس أو الميلو الجنسية متساوية ونعانقها بمحبة، الكره لن يفوز علينا معا، علينا التأكد من ذلك، وحدث الليلة هو للاحتفال بهذا المبدأ".

وفازت خلال الحفل مسرحية "The Humans" بجائزة أفضل مسرحية، فيما كانت جائزة أفضل مسرحية غنائية من نصيب مسرحية "Hamilton"، التى حصدت نصيب الأسد من الجوائز، إذ فازت بـ 11 جائزة من أصل 17 جائزة رشحت لها، وسجلت رقماً قياسياً من جهة عدد الترشيحات، على الرغم من أنها لم تتمكن من كسر الرقم القياسى فى عدد الجوائز، الذى كانت قد حققته مسرحية "المنتجون" بفوزها بـ 12 جائزة عام 2001.

حفل Tony Awards للمسرح (2)

وحصد فرانك لانيجلا جائزة أفضل أداء لممثل رئيسى فى مسرحية، عن دوره فى " The Father"، فى حين فازت جيسيكا لانج، بجائزة أفضل أداء ممثلة رئيسية فى مسرحية، عن دورها فى مسرحية "Long Day's Journey Into Night"، وكانت جائزة أفضل ممثل فى مسرحية غنائية من نصيب ليزلى أودوم عن دوره فى "هاميلتون".

وذهبت جائزة أفضل ممثلة فى مسرحية غنائية سينثيا إريفو عن دورها فى "The Color Purple"، وكانت جائزة أفضل إخراج مسرحى من نصيب إيفو فان هوف على عن مسرحية "A View from the Bridge"، وحصل توماس كيل على جائزة أفضل مخرج لمسرحية غنائية عن مسرحية "هاميلتون".

وتواصلت فعاليات الحفل الذى حل فيه نجوم هوليوود وأبرز مشاهير العالم بفعاليات السجادة الحمراء، ووصل المشاهير إلى السهرة متألقين بأزياء لافتة للنظر، مثل لوبيتا نيوجو، جينى كراكوسكي، لورا بينانتى، جيسيكا لانج ، كيت بلانشيت، لوسى ليو، اوبرا وينفري، سكوت ساندرز، فرانك لانجيلا، جيمس كوردن، جيف دانيالز.

حفل Tony Awards للمسرح (3)

حفل "Tony Awards" شهد أيضا حضور اندرو رانيلز، زاكارى ليفي، مارلى ماتلين، باربرا سترايسند، ليزلى اودوم، كيرى راسل، كلير دينز، سكوت رودين تشيتا ريفيرا، ديفيد تايلور، سينثيا ايريفو، رينيه إليز جولدسبيرى، اندى بلانكين بهلير، اورا ماكدونالز، الذين حرصوا على الحضور بأبهى مظهر فى أزياء متنوعة وأنيقة على السجادة الحمراء نجحوا من خلالها فى لفت انظار الجمهور وعدسات الكاميرات وسط أجواء من الفرحة والمرح.

يذكر أن "Tony Awards" هى جائزة أنطوانيت بيرى للتميز فى مجال المسرح، المشهورة باسم جائزة توني، هى جائزة تمنح للعروض المسرحية الأمريكية المتميزة، تتولى منح الجائزة كل من صندوق المسرح الأمريكى ورابطة برودواى فى احتفال سنوى يقام فى مدينة نيويورك.

تمنح جائزة للمسرحيات المعروضة والمنتجة فى برودواي، وجائزة أخرى للمسرح فى بقية أرجاء الولايات المتحدة الأمريكية، كما تمنح جوائز أخرى تقديرية غير تنافسية منها جائزة تونى الخاصة، ووسام تونى للتميز فى مجال المسرح، وجائزة إيزابيل ستيفنسون وقد سميت الجائزة تكريماً لذكرى أنطوانيت بيري، التى كانت قد توفيت قبيل إنشاء الجائزة بفترة وجيزة، وهى ممثلة ومخرجة ومنتجة أمريكية كانت من بين مؤسسى صندوق المسرح الأمريكي.

حفل Tony Awards للمسرح (4)

حفل Tony Awards للمسرح (5)

حفل Tony Awards للمسرح (1)

حفل Tony Awards للمسرح (2)

حفل Tony Awards للمسرح (3)

حفل Tony Awards للمسرح (4)

حفل Tony Awards للمسرح (5)

حفل Tony Awards للمسرح (6)

حفل Tony Awards للمسرح (7)

حفل Tony Awards للمسرح (8)

حفل Tony Awards للمسرح (9)

حفل Tony Awards للمسرح (10)

حفل Tony Awards للمسرح (11)

حفل Tony Awards للمسرح (12)

حفل Tony Awards للمسرح (13)

حفل Tony Awards للمسرح (14)

حفل Tony Awards للمسرح (15)

حفل Tony Awards للمسرح (16)

حفل Tony Awards للمسرح (17)

حفل Tony Awards للمسرح (18)

حفل Tony Awards للمسرح (19)

حفل Tony Awards للمسرح (20)

حفل Tony Awards للمسرح (21)

حفل Tony Awards للمسرح (22)

حفل Tony Awards للمسرح (23)

حفل Tony Awards للمسرح (24)

حفل Tony Awards للمسرح (25)

حفل Tony Awards للمسرح (26)


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. تينا فاى ومارجوت روبى فى العرض الخاص لـ"Whiskey Tango Foxtrot"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة