بالفيديو.. أقوى منافسات المصارعة الحرة قبل عرض مونى إن ذا بانك

الإثنين، 13 يونيو 2016 11:32 م
بالفيديو.. أقوى منافسات المصارعة الحرة قبل عرض مونى إن ذا بانك بارون كوربين
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت عروض المصارعة الحرة هذا الأسبوع منافسات شرسة بين أكبر نجوم الاتحاد، نظرا لاقتراب موعد انطلاق عرض مونى إن ذا بانك المنتظر المقرر انطلاقه يوم 19 يونيو الجارى.
نزال عنيف بين بارون كوربين وكاليستو

خاض بارون كوربين نزالا عنيفا ضد كاليستو بعرض سماكداون الأخير للمصارعة الحرة، واستطاع كاليستو السيطرة على النزال فى بداية الأمر معتمدا على مهاراته ولياقته البدنية التى فاقت مهارات بارون كوربين صاحب لقب نزال أندريه العملاق، ولكن كوربين استخدم عدد من اللكمات غير المشروعة للتغلب على كاليستو بلكمة تحت الحزام ثم رفعه عاليا وإلقائه على السور، واستطاع كوربين الفوز بالنزال نظرا لحجمه الذى يفوق مهارات غريمه.

كيفن أوينز يهرب من نزال ثنائى فى مواجهة سامي زين وسيزارو


خاض كيفن اوينز والبيرتو ديل ريو نزالا ثنائيا شرسا ضد سامى زين وسيزارو خلال عرض المصارعة الحرة الأخير، بدأ أوينز النزال باستهتار واستعراض لمهاراته فقط ثم سلم الراية لديل ريو الذى استطاع السيطرة على مجريات الأمور، ثم حاول أخذ قسط من الراحة بإجراء التبديل مع أوينز، ولكنه اكتشف الخيانة فى تلك اللحظة التى رفض فيها الأخير إجراء التبديل معه وانصرف إلى خارج قاعة المصارعة الحرة، ولكن سامى زين لم يتركه ولاحقه إلى خلف الكواليس.

واستطاع سامى زين إعادته لحلبة المصارعة الحرة واستكمال النزال، ولكن البيرتو ديل ريو انقلب عليه، ثم استخدم أوينز مكره من جديد فى التحالف مع ديل ريو وخيانته فى اللحظة الأخيرة ليحقق الفوز لنفسه.



اخبار متعلقة ..


بالفيديو.. المجنون يقود "نزال مرعب" فى عرض المصارعة الحرة الأخير









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة