من يتفوق فى صدام مارتن يول والعميد ببرج العرب ؟

الإثنين، 13 يونيو 2016 02:00 م
من يتفوق فى صدام مارتن يول والعميد ببرج العرب ؟ مارتن يول
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لغة الأرقام لا تكذب ولا تتجمل، والأرقام تؤكد أننا أمام مباراة من نوع خاص تلك التى تدور أحداثها فى العاشرة مساء بين الاهلى والمصرى البورسعيدى على ستاد برج العرب فى المواجهة المؤجلة من الاسبوع 24 للدورى الممتاز

ويدور صراع من على الخط بين الثنائى الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى والعميد حسام حسن المدير الفنى للمصرى للفوز بنقاط المباراة الثلاث فى أول مواجهة تجمعها وجهاً لوجه .

الهولندي مارتن يول أحدث طفرة على صعيد النتائج مع النادي الأهلي، منذ تولّيه المهمة خلفاً لعبد العزيز عبد الشافى المدير الفنى المؤقت الذى تولى المهمة عقب رحيل البرتغالى جوزيه بيسيرو .

الأهلي خاض مع مارتن يول 10 مباريات محلية فاز في 9 مواجهات وخسر مرة واحدة أمام وادى دجلة واستعاد الفريق الأحمر فاعليته الهجومية بعد أن سجل 27 هدفًا وتلقت شباكه 6 أهداف فقط، من بينها 3 في لقاء واحد أمام الشرطة.

وممثل بورسعيد يعيش أزهى عصوره الكروية بقيادة الداهية حسام حسن صاحب أفضل النتائج مع المصرى حيث يحتل الفريق المركز الرابع فى جدول المسابقة برصيد 49 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 12 لقاء وتعادل فى 13 وخسر 5 وسجل مهاجمى المصرى 43 هدفاً وسكنت شباكهم 31 هدف .




أخبار متعلقة


فرمان طبى يُبعد مدافع الأهلي عن مواجهة المصرى
عمرو جمال يغيب عن الأهلى 10 أيام بسبب "الحاجز الأنفى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة