أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يعرض 25 مليون إسترلينى لضم والكوت

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 10:59 ص
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يعرض 25 مليون إسترلينى لضم والكوت ثيو والكوت مهاجم فريق أرسنال
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم فريق ليفربول الإنجليزى بعرض قيمته 25 مليون جنيه إسترلينى لضم الإنجليزى ثيو والكوت مهاجم فريق أرسنال عقب انتهاء منافسات يورو 2016.

ذكرت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، أن ليفربول تقدم بعرض تبلغ قيمته 25 مليون جنيه إسترلينى لضم مهاجم فريق أرسنال لمدة 4 سنوات، عقب انتهاء منافسات يورو 2016.

وأكدت أرسين فينجر مدرب فريق أرسنال، أنه لا يرغب فى رحيل والكوت عن المدفعجية، وكان اللاعب الإنجليزى أكد فى تصريحات سابقة، أنه سيقاتل من أجل الحفاظ على مكانه بفريق أرسنال.

سليمانى وساديو مانى


فى الوقت نفسه، اقترب الريدز من حسم صفقة السنغالى ساديو مانى لصالحه، بعدما أبدى اللاعب رغبته فى اللعب للفريق، فى الوقت الذى سيتقدم فيه مسئولو ليفربول خلال الساعات القادمة بعرض رسمى لضم اللاعب.

كما سيتقدم ليفربول بعرض قيمته 25 مليون جنيه إسترلينى إلى سبورتنج لشبونة البرتغالى، من أجل التعاقد مع الجزائرى إسلام سليمانى، حيث ينافسه بطل البريميرليج ليستر سيتى على ضمه أيضاً.

تيكسيرا ينتقل لبورتو


من ناحية أخرى، وقع لاعب الفريق السابق جواو تيكسيرا عقداً مع نادى بورتو البرتغالى يمتد لعام 2020، بعد رحيله عن صفوف الريدز الصيف الجارى.

كان اللاعب الذى انتقل من سبورتنج لشبونة عام 2012، فشل فى إثبات تواجده مع ليفربول خلال 4 سنوات قضاها فى قلعة الأنفيلد، ولم يلعب فى الموسم المنصرم سوى 7 مباريات فقط تحت قيادة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى للفريق.


أخبار متعلقة:


- أخبار ليفربول اليوم: سر تواجد كلوب فى كوبا أمريكا











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة