العميد: هزمنا منتخب مصر..و8 دقائق وقت بدل من ضائع "ميرضيش ربنا"

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 12:39 ص
العميد: هزمنا منتخب مصر..و8 دقائق وقت بدل من ضائع "ميرضيش ربنا" حسام حسن
كتب حاتم رضا - أحمد أكرم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى حسام حسن، المدير الفنى للنادى المصري، رضاه التام على لاعبيه بعد الفوز على الأهلى اليوم فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الـ24 بالدورى 3-2، موضحا أنه وجهازه المعاون أخذوا بالأسباب لتحقيق هذا الفوز من حيث قراءة المنافس واحترامه واللعب بطريقة متوازنة بين الدفاع والهجوم.

قال العميد فى المؤتمر الصحفى بعد المباراة، إنه فريقه رغم الظروف الصعبة التى يمر بها من حيث عودة معظمهم من الإصابات مثل موسى داو ومحمد رفاعى ويا وويلسون وكذلك ضغط المباريات، إلا أن فريقه نجح فى أن يفوز على الخبرات الكبيرة للاعبى الأهلي الذين يمثلون القوام الأساسى لمنتخب مصر.
تابع أن الفوز على الأهلي لا يقلل من قيمة الفريق الأحمر كفريق كبير ويتصدر البطولة، إلا أن جماهير بورسعيد عليها أن تفخر بلاعبيها وأدائهم بشجاعة وإصرار أمام الشياطين الحمر.

أضاف أن الحكم جهاد جريشة الذى أدار المباراة كان أداؤه جيدا، لكن فى نفس الوقت احتساب 8 دقائق وقت بدل الضائع أصابه بالصدمة، معلقا:" 8 دقائق وقت بدل ضائع ميرضيش ربنا..لأننا كان ممكن نخسر فى الوقت البدل من الضائع ويضيع مجهودنا الكبير قبل وأثناء المباراة".




اخبار متعلقة..


الأهلى والمصرى "المواجهة المكروهة".. قيادات الأمن يرفضونها فى كل المحافظات.. الألتراس الأحمر يعتبرها "عار".. البورسعيدية متحفزون دائما.. صداع لا ينتهى فى رأس الجبلاية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة