بالفيديو.. أهم نتائج عرض راو الأخير للمصارعة الحرة

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 11:19 م
بالفيديو.. أهم نتائج عرض راو الأخير للمصارعة الحرة دين امبروز
كتبت – هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهى عرض راو للمصارعة الحرة، وشهد عددًا من المنافسات الشرسة بين أقوى نجوم الاتحاد نظرًا لاقتراب موعد إطلاق عرض مونى إن ذا بانك المنتظر من الجماهير قبل المصارعين، المقرر انطلاقه يوم 20 يونيو الجارى.

عودة برنامج مصحة امبروز العقلية



جاء ضمن أبرز أحداث عرض راو الأخير للمصارعة الحرة، عودة البرنامج الساخر الشهير للنجم دين أمبروز "مصحة أمبروز العقلية"، استضاف أمبروز فى البرنامج خلال هذا الأسبوع، كلا من سيث رولينز ورومان رينز، وانتهى اللقاء باعتداء دين أمبروز على رومان رينز بطل اتحاد المصارعة الحرة للوزن الثقيل ومنافسه سيث رولينز وأعلن أنه يسكون البطل القادم بدلا منهما.
كيفن أوينز يخون ألبيرتو ديل ريو للمرة الثانية فى مواجهة ذا لوتشا دراجونز

قام كيفن أوينز بخيانة البيرتو ديل ريو للمرة الثانية خلال ذلك الاسبوع بنزال ذا لوتشا دراجونز فى عرض راو للمصارعة الحرة الأخير، وقام بتركه وحده داخل الحلبة وانصرف إلى خارج القاعة، ولكنه قرر أن يعود للنزال من جديد بعد أن أوشك ذا لوتشا دراجونز على تحقيق الفوز وتثبيت أكتاف ديل ريو.

وكان أوينز فعل تلك الفعلة خلال عرض سماكداون الأخير فى المواجهة الثنائية ضد سامى زين وسيزارو، وترك البيرتو ديل ريو وحيدا فى الحلبة وانصرف إلى خارج القاعة، ولكن زين لم يتركه والحق به وأعاده إلى النزال.

ورغم الخلافات التى دارت بين اوينز وديل ريو بسبب خيانة أوينز، إلا أن قوتهم استطاعت ان تضمن لهم الفوز فى النزال الأول بعرض سماكداون، والفوز بعرض الراو ضد ذا لوتشا دراجونز أيضًا، حيث استخدم أوينز ضربته القاضية فى القاء أحد أفراد دراجونز على ظهره بقوة ونجح بعدها فى تثبيت اكتافه.
كلمات متعلقة




اخبار متعلقة



بالفيديو.. الأجواء تشتعل بين جيريكو وأمبروز فى عرض المصارعة الحرة الأخير










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة