تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية قبل افتتاح الرئيس له

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 04:06 م
تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية قبل افتتاح الرئيس له كوبرى سندوب
الدقهلية شريف الديب ومحمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد محافظة الدقهلية لافتتاح كوبرى سندوب بنهاية الشهر الجارى، بتشغيل جزئى للكوبرى للتجربة ومحاولة للتخفيف من الزحام الكبير بهذه المنطقة الحيوية بالمحافظة، حيث قامت الشركة المنفذة للمشروع بافتتاح الاتجاه القادم من طريق السنبلاوين إلى المنصورة أمام المستشفى العسكرى.

كما تم فتح اتجاه آخرـ يتمثل فى الخروج من مدينة المنصورة إلى طريق القاهرة لفض الزحام بمنفذ الخروج من المنصورة بناحية سندوب، ولا يزال العمل مستمرا فى الاتجاه القادم من القاهرة ومتجها إلى دمياط والمنصورة، والاتجاه الآخر القادم من المنصورة ومتجها إلى محافظة الشرقية.

ومن المقرر الانتهاء من جميع الأعمال بالكوبرى بنهاية الشهر الحالى استعدادا لافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى له، ويظهر أهمية الكوبرى الجديد بسؤال الرئيس عبد الفتاح السيسي عليه فى جميع الأوقات وعن ميعاد الانتهاء منه، وظهر ذلك أثناء مكالمته مع اللواء كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة ومحافظ الدقهلية.

يذكر أن يبلغ طول الكوبرى 2540 مترا فى مختلف الاتجاهات، فطول الكوبرى إلى القاهرة 480 مترا، وفى اتجاه الزقازيق المار على مركز السنبلاوين 400 متر، وعلى طريق اتجاه دمياط الشرقى 880 مترا، اتجاه المنصورة 780 مترا، وتبلغ مساحته الإنشائية 48 ألفا و150 مترا وتم تنفيذه على منسوبين، الأول علوى وتبلغ مساحته 25 ألفا و100 متر، ويضم حارتين مروريتين عرض الواحدة 9 أمتار، ويرجع الاختلاف بين المنسوبين لاختلاف مناسيب البلاطات الخرسانية أعلى الكوبرى، كما يبلغ مساحة الطريق السطحى أعلى المزلقان المستخدمة لخدمة الكوبرى 23 ألفا و580 مترا يضم حارتين مرويتين بعرض 6 أمتار. ويعمل أكثر من 150 نجارا وأكثر من 150 حدادا بالمشروع، والعمل متواصل 24 ساعة ومقسم لورديات.

وكانت المحافظة قد قامت بإعداد موقع العمل قبل تسليمه، للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، حيث قامت الهيئة العامة للطرق والكبارى فرع الدقهلية بتمويل أعمال نقل المرافق المتعارضة مع الكوبرى بمبلغ 17 مليون جنيه خصصت لهذا الغرض.


تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (1)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (2)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (3)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (4)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (5)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (6)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (7)

تشغيل تجريبى لبعض الاتجاهات بكوبرى سندوب بالدقهلية (8)



موضوعات متعلقة..


بالفيديو..السيسى يطمئن هاتفيا على أعمال كوبرى سندوب بالدقهلية ويعد بإفتتاحه










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة