في مسلسلات رمضان.. زينة تلجأ لمحمود عبد المغنى بعد وفاة زوجها فى "أزمة نسب".. صفاء الطوخي تطرد أنوشكا من منزلها بـ"سقوط حر".. حبس شيرين رضا 15 يوماً بمسلسل "فوق مستوى الشبهات".. وانقلاب ضد غادة عادل

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 04:42 م
في مسلسلات رمضان.. زينة تلجأ لمحمود عبد المغنى بعد وفاة زوجها فى "أزمة نسب".. صفاء الطوخي تطرد أنوشكا من منزلها بـ"سقوط حر".. حبس شيرين رضا 15 يوماً بمسلسل "فوق مستوى الشبهات".. وانقلاب ضد غادة عادل زينة
كتب على الكشوطى – شيماء عبد المنعم - أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مسلسلات دراما رمضان تصاعدا ملحوظا، وكانت البداية مع مسلسل "أزمة نسب" الذى يعرض حصريا على قناة ontv، حيث تلجأ "نعمة" زينة، إلى "إبليس" محمود عبد المغنى بعد وفاة زوجها "شريف" "ياسر فرج" حيث تطلب منه البحث عن طريقة لمشاهدة جثة زوجها كوداع أخير له.



وفى مشهد آخر، يدفع إبليس "محمود عبد المغنى" رشوة لأحد عمال ثلاجة الموتى داخل المستشفى للسماح لنعمة "زينة" بدخول المستشفى ورؤية زوجها قبل دفنه، وتعلم جى جى "دينا" بمحاولة سمير صديق زوجها صادق "سامح الصريطي" بتدبير خطة لحرمانها من الميراث والاستيلاء على الشركة وإخبارها بأن هذه وصية زوجها صادق ولابد من تنفيذها، وتنتهى الحلقة بتعدى سلوى خطاب على ابنتها نعمة "زينة" بالضرب بعد أن كذبت عليها وأخبرتها بأنها تذهب إلى العمل ولكنها لم تفعل ذلك.
"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، وندى عادل، ومصطفى محمود شميس، ومن تأليف محمد صلاح العزب، للمنتج محمود شميس وطارق صيام، وإخراج سعيد حامد.

ونوس


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "ونوس" عودة الطفل "ياسو" نجل حنان مطاوع وهو يجري على قدميه وذلك بعد أن قام ونوس بعلاجه من جديد، فيما أخبرها ان السر وراء مرض نجلها هو زوجة طليقها وزوجة أخيها والتي تكيد لها بسبب عدم إنجابها إلا الفتيات، فيما كشفت الحلقة أيضا عن وجود علاقة سابقة بين حياة "نهير أمين" وياقوت "نبيل الحلفاوي" حيث ترك أسرته من أجلها.

فيما اكتشف "نبيل" محمد كيلاني أن والده ياقوت "نبيل الحلفاوي" هو سايس السيارات في جراج الكبارية الذي يغني فيه نبيل.

وكانت أحداث المسلسل شهدت إقناع صديقة حنان مطاوع لها بالذهاب إلى أحد الدجالين، حيث اصطحبت حنان مطاوع ابنها ياسو لتفاجأ بالدجال يقوم بضرب الطفل، معتقدا أنه "ملبوس" وذلك هو سبب حالة الشلل التى يعيش فيها الطفل.

مسلسل "ونوس" بطولة الفنان يحيى الفخرانى، وهالة صدقى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، ومحمد شاهين، ونهى عابدين، وكوكى، ومحمد كيلانى وتأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج شادى الفخرانى، للمنتج محمد مشيش.

"سقوط حر"


شهدت الحلقة الثامنة من مسلسل "سقوط حر" طرد سهام "صفاء الطوخي" لشقيقتها "نهال" أنوشكا، وذلك بعد أن قالت لها نهال إنها السبب فيما وصلت لها بناتها بسبب الكبت الذي فرضته سهام على بناتها وهو نفس الكبت الذي تمارسه مع آدم حفيدها من ابنتها ملك "نيللي كريم".

وكان الحلقة الماضية شهدت إنقاذ "ملك" نيللى كريم زميلتها فى المستشفى "هالة" فرح يوسف من الانتحار، حيث حاولت أن تتناول كمية كبيرة من الحبوب فى محاولة منها للتخلص من حياتها إلا أن ملك أنقذتها ومنعتها من تناول الحبوب.

مسلسل "سقوط حر" تدور أحداثه حول سيدة مضطربة نفسيا تواجه تهمة قتل زوجها وشقيقتها، وتجدها الشرطة مع أداة الجريمة، وبعد إلقاء القبض عليها تقرر المحكمة إدخالها مصحة نفسية، غير أنها تتعرض للعديد من المشكلات داخل هذه المصحة.

العمل بطولة نيللى كريم، باسل خياط، محمد فراج، وفريال يوسف، وأنوشكا، وفاء صادق، وانجى المقدم، وأحمد جمال سعيد، وسمر جابر، ونهى عادل، تأليف مريم نعوم، وسيناريو وائل حمدى وإخراج شوقى الماجرى، وإنتاج جمال العدل.

"فوق مستوى الشبهات"


شهدت الحلقة الـ9 من مسلسل "فوق مستوى الشبهات" حبس "إنجى" شيرين رضا 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد أن واجهتها النيابة بتهمة قتل الدكتور "جلال" وأنكرت كل التهم الموجهة إليها، وأكد المحامى الخاص بها أن موقفها في القضية صعب جدا لكونها المتهمة الوحيدة، خاصة بعد أن وجدت الشرطة في بيتها التسجيلات الخاصة بالدكتور "جلال".

ومن جهتها واجهت الدكتورة "رحمة" يسرا "عز" سيد رجب بحقيقة خطفه لوالدتها، وقالت له "رحمة" إنها لم تحبه أبدا وأن زواجها منه كان خطأ منذ البداية، وأنها كانت تمنع حملها منه حتى لا يكون والد أبنائها وأنها تزوجته من أجل أمواله فقط.

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" من بطولة يسرا، ونجلاء بدر، وشيرين رضا، وزكى فطين عبد الوهاب، وأحمد حاتم، وسيد رجب، وباسل الزارو، وعابد عنانى، وولاء الشريف، ومراد مكرم، وناردين فرج، ولبنى ونس، ومصطفى عبد السلام، وليلى عز العرب، وسمر مرسى، وهو من تأليف عبد الله حسن، وأمين جمال، ومن إخراج هانى خليفة.

"الخانكة"


تتوالى الأحداث في الحلقة الثامنة من مسلسل "الخانكة" للنجمة غادة عبد الرازق، الذي يعرض على قناة النهار حصريا، حيث يصدر قرار بإدخال أميرة "غادة عبد الرازق" الحبس الانفرادى، فتنتابها حالة من الانهيار وتظل تخبط رأسها بالأرض حتى تفقد الوع، وفي موعد الزيارة يأتي نادر"فتحي عبد الوهاب" لرؤيتها ويقترح عليها أن تقوم بأعمال تثبت أنها تعاني من مرض عقلي ليستطيع نقلها إلى الخانكة وتبرئتها من القضية.

كما استطاع سليم الخواجة "ماجد المصري"، أن يأخذ الإعلام لصفه، فتقدم ميريهان حسين حلقة تدين أميرة، وتؤكد أن هناك علاقة بينها وبين عاصم، وهذه الحلقة أصبح الرأي العام بأكمله يعرف أن أميرة جاني وليست مجنيا عليه.

ومسلسل "الخانكة" بطولة غادة عبد الرازق، ماجد المصرى، فتحى عبد الوهاب، انتصار، سميرة عبد العزيز، مشيرة إسماعيل، نهى العمروسى، ميرهان حسين، وعدد آخر من الوجوه الشابة، تأليف محمود دسوقى، إخراج محمد جمعة، إنتاج مها سليم .



موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. زينة تلجأ لمحمود عبد المغنى بعد وفاة زوجها فى "أزمة نسب"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة