يورو 2016.. البرتغال تخشى مفاجآت آيسلندا

الثلاثاء، 14 يونيو 2016 08:08 ص
يورو 2016.. البرتغال تخشى مفاجآت آيسلندا كريستيانو رونالدو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون ملعب "جوفروا جيشار"، بمدينة "سانت إيتيان" الفرنسية، فى التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، مسرحاً للمباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى البرتغال وآيسلندا، فى مواجهة "سهلة" نظرياً لكتيبة البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الأسبانى، نظراً لتفوق المنتخب البرتغالى من ناحية الإمكانيات الفنية والبدنية بالأضافة إلى عنصر الخبرة.

ويأمل كريستيانو رونالدو فى قيادة المنتخب البرتغالى لتحقيق الفوز بضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على بطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى فى التاريخ، لاسيما وأن المنتخب الملقب بـ "برازيل أوروبا" يمتلك الخبرة الكافية لحصد النقاط الثلاث فى لقاء الليلة، بعدما صعد للدور نصف النهائى فى ثلاث من آخر أربع نسخ سابقة من المونديال الأوروبى، بما فيها النسخة التى استضافتها بلاده عام 2004.

وخاض المنتخب البرتغالى عدد من المباريات الودية قبل خوض المعترك الأوروبى، كان أخرها أمام أستونيا، والتى إنتهت بفوز البرتغال بسبعة أهداف دون مقابل، سجل خلالها ريكاردو كواريزما وكريستيانو رونالدو 4 أهداف بواقع هدفين لكل منهما.

فى المقابل، يتطلع المنتخب الآيسلندى الذى يشارك فى بطولة كأس الأمم الأوروبية للمرة الأولى فى تاريخه، للحصول على نقطة التعادل على الأقل من أقوى منتخبات المجموعة، للحفاظ على آماله فى الصعود لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

لمعرفة جدول مباريات يورو 2016.. اضغط هنا


أخبار متعلقة


يورو 2016..بالفيديو..إسبانيا تهزم التشيك بهدف "بيكيه"















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة