بالفيديو.. حسام حسن يقهر مارتن يول وجوزيه وجاريدو

الأربعاء، 15 يونيو 2016 04:00 ص
بالفيديو.. حسام حسن يقهر مارتن يول وجوزيه وجاريدو حسام حسن
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حسام حسن يمثل "شوكة" فى حلق الأجهزة الفنية الأجنبية التى تولت تدريب الأهلى، منذ أن جلس على مقاعد المدربين بالأندية، على رأسها المصرى والاتحاد السكندرى، حيث تغلب على جوزيه موسم 2011/2012 بثلاثية، وكذلك على جاريدو موسم 2014 برباعية تاريخية تمثل نقطة سوداء للقلعة الحمراء، وآخرهم مارتن يول الذى ذاق طعم الهزيمة من العميد بثلاثية، قلصت المسافة بين الأهلى والزمالك بفارق 5 نقاط فقط.

العميد يتفوق على مارتن يول 3/2


واصل حسام حسن تألقه أمام الأهلاوية، بعد فوز فريق المصرى البورسعيدى تحت قيادته فى الفوز على الأهلى بنتيجة 3/2، قالبًا كل الموازين، بعد أن تسبب فوزه فى اقتراب نقاط الأهلى مع الزمالك وتقليص المسافة بينهما فى ترتيب الدورى، حيث أصبح الأهلى 70 نقطة، بينما الزمالك رصيده 65 نقطة فقط.



الاتحاد يسحق الأهلى برباعية


الأسبوع الثالث من الدورى شهد هزيمة ثقيلة من الأهلى أمام الاتحاد السكندرى بقيادة العميد حسام حسن، حيث انتهى اللقاء برباعية للفريق السكندرى مقابل هدف للأحمر، وأحرز أهداف زعيم الثغر كل من اوكرى، محمد حمدى زكى، فيلكس كاتونجو، ورامى عادل، ليفشل جاريدو فى فك عقدة الأهلى من حسام حسن.



حسام حسن كسر "شوكة " جوزيه فى بورسعيد


فى موسم 2011/ 2012، واصل حسام حسن لدغاته للأهلى، حيث كان يتولى المهمة الفنية لفريق المصرى البورسعيدى واستطاع أن يتغلب على المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف، أحرز أهداف المصرى مؤمن زكريا هدفين، وعبد الله سيسيه هدف، محطمًا آمال جوزيه الذى اعتاد هزيمة منافسيه.





اخبار متعلقة


شاهد.. "ترقيصة" رمضان صبحى التى "أبهرت" الأهلاوية








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة