أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية ترصد 27 مليون إسترلينى لضم جوتزة

الخميس، 16 يونيو 2016 02:36 م
أخبار أرسنال اليوم.. المدفعجية ترصد 27 مليون إسترلينى لضم جوتزة أرسنال يريد التعاقد مع جوتزة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دخل نادى أرسنال الإنجليزى فى منافسة مع مواطنه ليفربول على ضم ماريو جوتزة صانع ألعاب فريق بايرن ميونخ الألمانى.

أرسنال يرصد 27 مليون إسترلينى لضم جوتزة


وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن أرسنال حدد 27 مليون إسترلينى للتعاقد مع جوتزة بعدما فشلت صفقة التعاقد مع هنريخ مخيتاريان لاعب وسط بوروسيا دورتموند الألمانى، حيث يقترب اللاعب من الانتقال إلى صفوف الفريق الغريم مانشستر يونايتد الإنجليزى.

1


محاولات كلوب تفشل لضم جوتزة


وفشلت جميع محاولات يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول فى التعاقد مع جوتزة ولم الشمل معه على ملعب "أنفيلد رود"، حيث سبق وأن عملا سويًا فى بوروسيا دورتموند قبل رحيل اللاعب إلى بايرن ميونخ فى صيف 2013، ولكن يبدو أن أرسنال متفائل بالحصول على خدمات لاعب الوسط الألمانى، بعدما أكد استعداده دفع 27 مليون إسترلينى لإغراء الفريق البافارى للاستغناء عن اللاعب.

عانى جوتزة طوال الموسم الماضى من عدم المشاركة والجلوس على مقاعد البدلاء بسبب كثرة الإصابات التى عانى منها وذلك تحت قيادة المدير الفنى السابق جوسيب جوارديولا، ورغم تأكيدات إدارة البايرن ببقاء جوتزة، إلا أن أندية البريميرليج تتصارع على ضمه.
ويتواجد جوتزة حاليًا فى فرنسا، حيث إنه ضمن قائمة منتخب ألمانيا المشاركة فى بطولة أمم أوروبا "يورو 2016" المقامة حاليًا وحتى يوم 10 يوليو المقبل، حيث ينافس منتخب الماكينات ضمن المجموعة الثالثة التى تضم أيضًا منتخبات بولندا وأوكرانيا وأيرلندا الشمالية.

2



أخبار متعلقة..



صحافة أوروبا: ليفاندوفسكى يُهدد البايرن بالرحيل للبريميرليج.. جوارديولا يريد "لم الشمل" مع فالديز فى المان سيتى.. أرسنال يرصد 27 مليون إسترلينى لضم جوتزة.. وإيطاليا "جديدة" تواجه السويد فى اليورو

بايرن ميونخ يكذب أنباء تهديده لجوتزه بالاستبعاد من البافارى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة