تعرف على أسوأ 5 هواتف ذكية طرحتها الشركات خلال العقد الماضى

الخميس، 16 يونيو 2016 04:00 ص
تعرف على أسوأ 5 هواتف ذكية طرحتها الشركات خلال العقد الماضى هاتف BlackBerry Storm
كتب محمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الهواتف الذكية أهم عناصر الثورة التكنولوجية التى شهدها العقد الماضى وأحدث أهم عناصر التطور التكنولوجى الذى نعيش فيه الآن، وعلى الرغم من وجود عدد من الهواتف الراقية التى دعمت بمزايا متطورة مثل هواتف آيفون وسلسلة جلاكسى من سامسونج لكن هناك شركات أخطأت التقدير وصنفت فيما بعد بالأسوأ، وصدرت عدد من الهواتف خلال العشر سنوات الأخيرة كانوا الأسوأ على الاطلاق وفقًا لما ذكره موقع BRG الأمريكى، والذى أصدر تقرير يضم أسوأ خمس هواتف ذكية على الإطلاق.

1- BlackBerry Storm


يتصدر قائمة الهواتف الأسوأ على الإطلاق هاتف Storm من الكندية بلاك بيرى، ويعتبر الأسوأ بسبب شاشته التى تعمل باللمس البطيئة بجانب الأخطاء الجسيمة فى نظام تشغيله وهذا كان باعتراف كل من موظفى الشركة وJim Balsillie الرئيس السابق لبلاك بيرى.

Amazon Fire


بعد النجاح المتواضع لتابلت Fire من أمازون طرحت الشركة هاتف Amazon Fire والذى كان متواضعًا جدًا فى إمكانيته وقدرته على المنافسة بالرغم من وصف رئيس الشركة له أنه هاتف الإحلام وكانت النقطة الوحيدة الإيجابية أن سعره بلغ 199 دولارًا لكن لم تشفع له ما دفع أمازون للتراجع عن فكرة إصدار هاتف ذكى آخر.

Microsoft Kin One


يأتى فى المرتبة الثالثة هاتف Kin One من مايكروسوفت الذى طرحته خصيصًا لشبكات التواصل والرسائل والذى كان يستهدف فئة المراهقين وبالرغم من هذا لم ينل إعجابهم ما جعل مايكروسوفت تسحب الهاتف من الأسواق بعد شهرين من طرحه نظرًا لانخفاض مبيعاته.

HTC First


استطاعت فيس بوك مرة أخرى أن تخدع HTC التايوانية فى صناعة هاتف آخر مخصص لشبكة التواصل الاجتماعى العملاقة يعمل بنظام تشغيل أندرويد، والذى كان يظهر كل تحديثات فيس بوك على الشاشة الرئيسية ما أثار انزعاج محبى أندرويد وفيس بوك الذين أرادوا أن يحصلوا على بعض الأوقات لأنفسهم بعيدًا عن شبكات التواصل الاجتماعى.

The HTC Chacha


Chacha هاتف من شركة HTC والذى أصدرته عام 2011 والذى كان يتمتع بتصميم خارجى مثير للاشمئزاز من المعدن وشاشة تعمل باللمس صغير بحجم 2.6 بوصة، بالإضافة أن الشركة التيوانية تعاونت مع "فيس بوك" لإصدار الهاتف، إذ كان يحتوى على زر مخصص لفتح تطبيق "فيس بوك".


جوجل، اندرويد، فيس بوك، HTC، BlackBerry Storm، BlackBerry، بلاك بيرى، Microsoft، مايكروسوفت، HTC Chacha  (1)

جوجل، اندرويد، فيس بوك، HTC، BlackBerry Storm، BlackBerry، بلاك بيرى، Microsoft، مايكروسوفت، HTC Chacha  (2)

جوجل، اندرويد، فيس بوك، HTC، BlackBerry Storm، BlackBerry، بلاك بيرى، Microsoft، مايكروسوفت، HTC Chacha  (3)

جوجل، اندرويد، فيس بوك، HTC، BlackBerry Storm، BlackBerry، بلاك بيرى، Microsoft، مايكروسوفت، HTC Chacha  (4)

جوجل، اندرويد، فيس بوك، HTC، BlackBerry Storm، BlackBerry، بلاك بيرى، Microsoft، مايكروسوفت، HTC Chacha  (5)



موضوعات متعلقة


لو مبتحبش التلفزيون..3 طرق لمتابعة مسلسلاتك المفضلة على هاتفك الذكى

سامسونج تطور هاتفين ذكيين قابلين للطى للكشف عنهما العام المقبل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة