تفاصيل استشهاد شرطيين برصاص الإرهاب فى سيناء.. مجموعة مسلحة اقتحمت شقتهما وأطلقت النار عليهما.. تحقيقات فى ملابسات وصول معلومات للمسلحين بعناوين أفراد الشرطة.. وتواصل العمليات الأمنية بالشيخ زويد

الخميس، 16 يونيو 2016 10:45 ص
تفاصيل استشهاد شرطيين برصاص الإرهاب فى سيناء.. مجموعة مسلحة اقتحمت شقتهما وأطلقت النار عليهما.. تحقيقات فى ملابسات وصول معلومات للمسلحين بعناوين أفراد الشرطة.. وتواصل العمليات الأمنية بالشيخ زويد مسلحين - أرشيفية
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استشهد اثنان من قوات الشرطة بشمال سيناء، اليوم الخميس، برصاص مجموعة مسلحة اقتحمت شقة سكنية يقطنان بها بحى المساعيد غرب مدينة العريش.

وقال مصدر أمنى بشمال سيناء، إن مجموعة مسلحة من أنصار بيت المقدس اقتحمت عقارا رقم 25 خلف مدرسة الفيروز بحى المساعيد، حيث كان يتواجد 2 من أفراد الشرطة فى شقة خاصة بهم وفتحوا عليهما النار، الأمر الذى أسفر عن استشهاد الشرطيين "عريف شرطة صبحى عبد الحميد 30 سنة، ومندوب شرطة محمود صبحى 28 سنة"، من قوة قسم ثالث العريش، وتم نقل جثمانيهما لمستشفى العريش.

وأضاف المصدر أن التحقيقات تشير إلى أن المجموعة المسلحة فرت بسيارة خاصة عقب تنفيذ جريمتها وأن الشقة التى تمت فيها الجريمة هى سكن يستأجره عدد من أفراد الشرطة ويقيمون فيه بالتناوب خلال فترة راحتهم، وأشارت المصادر إلى أن قيادات أمنية رفيعة المستوى تحقق فى الحادث الذى يعد الأول من نوعه من حيث اقتحام منازل يقيم بها أفراد شرطة وتهدف التحقيقات لتتبع مصادر حصول المسلحين على معلومات بمقرات إقامة أفراد الشرطة وعناوينهم .

وأعقب الحادث الذى وقع فى الساعات الأولى من فجر الخميس، انتشار أمنى فى حى المساعيد وحملة تمشيط شملت المبانى السكنية فى الحى وإقامة أكمنة متحركة بغرض تتبع منفذى الجريمة.

وسادت حالة من الخوف والهلع بين سكان "المساعيد" الذى يعد أحد أهم أحياء مدينة العريش ويسكنها قطاع من الموظفين المقيمين بشمال سيناء من أبناء المحافظات الأخرى وطلبة الجامعات والمعاهد بالعريش.

وشهدت شمال سيناء، تواصل العمليات الأمنية فى مناطق الشيخ زويد ورفح وجنوب وغرب العريش، وأشارت مصادر إلى أن العمليات استهدفت بؤرًا إرهابية تم تدمير عدد منها وإلقاء القبض على 24 مشتبها بهم جار فحصهم أمنيًا، والتحفظ على عدد من السيارات والدراجات ضبطت بدون أوراق.

وأضافت المصادر، أن القوات خلال عملياتها فجرت 6 عبوات ناسفة عثر عليها مزروعة على جانب الطرق التى تسلكها آليات الحملات الأمنية بغرض تفجيرها، وتم التعامل مع هذه العبوات وتفجيرها عن بعد دون خسائر.

وأعلنت مديرية أمن شمال سيناء فى بيان لها الخميس، أن اللواء سيد الحبال مدير أمن شمال سيناء تناول طعام الإفطار مع عدد من أهالى الشيخ زويد ورفح النازحين بالعريش.

وواصلت قوات أمن شمال سيناء إجراءات الحماية المشددة للمرافق والمصالح الخدمية الحكومية فى مدن المحافظة المختلفة وإغلاق ميادين المالح والضاحية بالعريش وميدان الشيخ زويد وقرية الجورة، وفرض حظر التجوال الليلى بمدن العريش والشيخ زويد ورفح من الساعة الواحدة حتى الخامسة صباحا.

وأطلقت قوات الأمن نيرانًا تحذيرية بكثافة من مختلف ارتكازاتها الأمنية، وقال الأهالى إنه سمع دوى انفجارات متقطعة جنوب العريش.

وجاء فى البيان "من منطلق توجيهات وزارة الداخلية بزيادة التواصل المجتمعى مع المواطنين حرص السيد مدير أمن شمال سيناء على حضور إفطار جماعى مع بعض من أهالى الشيخ زويد ورفح النازحين بسبب سوء أوضاعهم المعيشية، ودارت الفعاليات برعاية إحدى المجموعات الشبابية بالمجتمع السيناوى".


موضوعات متعلقة..


ننشر تفاصيل استشهاد شرطيين بالعريش فى منزلهم برصاص مسلحين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

بيانولا

احلى حاجه النيران التحدذيرية اللى بتطلقها القوات ... بعد ما الناس ماتت !!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

د ايمن

رد الفعل

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن مراد

إلى متى هذا التحسيس ؟؟؟؟

الإبادة هى الحـــل .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة