لأول مرة.. نجمة البوب الأمريكية بيونسيه تحيى حفلا فى إسرائيل أكتوبر المقبل

الخميس، 16 يونيو 2016 09:15 ص
لأول مرة.. نجمة البوب الأمريكية بيونسيه تحيى حفلا فى إسرائيل أكتوبر المقبل نجمة "البوب" الأمريكية الشهيرة "بيونسيه"
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أنه بعد سنوات من المحاولات والمفاوضات بين جهات إنتاج عروض فى إسرائيل ومدير أعمال نجمة "البوب" الأمريكية الشهيرة "بيونسيه"، ستصل إلى إسرائيل لتقديم عرض فى 26 أكتوبر المقبل فى متنزه "اليركون" بتل أبيب.

وقال موقع "مكور راشون" الإسرائيلى، فى نسخته العربية "المصدر"، إن منظمى الحفل يحاولون حالياً إقناع الفنانة لتقديم عرض آخر فى الليلة التالية للعرض المقرر، وحجزوا المتنزه لهذا العرض فى المواعيد المحددة، والأيام التى تسبق العرض من أجل تحضير المنصة والبروفات.

ومن المتوقع أن تصل بيونسيه إلى إسرائيل برفقة زوجها مغنى الراب الشهير "جى زى" وابنتهما بلو ايفى، كما سيرافق تلك الرحلة 7 طائرات، ستحمل على متنها البعثة والمعدات.

جدير بالذكر أن "بيونسيه" تعد واحدة من أشهر مطربى البوب فى العالم، ومن أنجح نجوم أمريكا وعمرها 34 عامًا، وولدت فى هيوستن تكساس وفى سن 7 سنوات فازت فى مسابقة المواهب الصغيرة.

وبدأت بيونسيه فى عام 2003 مسيرتها المهنية كمطربة منفردة، حيث تحوّلت إلى مسيرة ناجحة جدًا وتحديدًا بعد أغنية "Crazy in love" التى أصدرتها مع مغنى الراب "جى. زى"، والذى صار لاحقًا زوجها ووالد ابنتها.


موضوعات متعلقة..


بالصور.. بيونسيه تشعل أجواء ملعب "بنك إم تي" فى ميريلاند











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عمورة

آر إم إس تيتانيك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة