أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17/6/2016

الجمعة، 17 يونيو 2016 10:22 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17/6/2016 فريق المنتخب 97
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 17/6/2016 والتى جاء فى مقدمتها، جهاز منتخب 97 يصرف مكافأة موحدة لمباراتى نيجيريا، وسمير زاهر يعلن عن قائمته فى انتخابات الجبلاية نهاية رمضان .

- مكافأت موحدة للاعبى المنتخب فى مباريات نيجيريا وتنزانيا

قرر جهاز المنتخب صرف مكافأة موحدة لمباراتى نيجيريا والتى تعادل فيهما الفراعنة فى الأولى بنيجيريا 1/1 ثم الفوز فى الثانية 1/ صفر إلى جانب الفوز على تنزانيا 2/0 فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون.

- سمير زاهر يعلن عن قائمته فى انتخابات الجبلاية نهاية رمضان


أكد سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة السابق والمرشح لنفس المنصب، فى الانتخابات الجديدة أنه سيعلن عن قائمته، التى سيخوض بها الانتخابات المقبلة نهاية شهر رمضان الجارى، كان زاهر قد أعلم عن ضم حمادة المصرى عضو اتحاد الكرة السابق فى منصب النائب إلى جانب مجدى عبد الغنى نجم الأهلى السابق.

- قائمة أبو ريدة فى شبين الكوم الأربعاء لحضور حفل إفطار

يحضر هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والأفريقي والمرشح المحتمل لرئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة حفل إفطار من أندية شبين الكوم يوم الأربعاء المقبل. من المقرر أن يشهد الإفطار حضور حازم الهواري وخالد لطيف و سحر الهواري أعضاء الجبلاية السابقين والمرشحين ضمن قائمة أبو ريدة .

- وزارة الرياضة توافق على دعم نادى الصيد لتطوير ملعبى كرة القدم

وافق المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب الرياضة على دعم نادى الصيد لتطوير ملعبى كرة القدم بالنادى تحت اشراف وزارة الإنتاج الحربي. وسيتم تغيير أرضية ملعبى كرة القدم وتطويرها من حيث الاضاءة فى إطار دعم الوزارة للأندية.

- مدحت البلتاجى يفوز بمنصب النائب الأول للاتحاد الأفريقى لكرة اليد بالتزكية

فاز مدحت البلتاجى بمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الأفريقى لكرة اليد بالتزكية، خلال الدورة الجديدة للاتحاد وتبدأ شهر أكتوبر المقبل وتستمر لمدة 4 سنوات قادمة.


- "العقوبات" تنتظر لاعبى المقاصة فى حالة ضياع المربع الذهبى

توعد الجهاز الفني للمقاصة بقيادة إيهاب جلال، لاعبيه بتوقيع خصومات في نهاية الموسم إذا ما أخفق اللاعبين فى دخول المربع الذهبى وإنهاء المسابقة ضمن الأربعة الأوائل كما حدث فى الموسم الماضي.
ويأمل المقاصة في استمرار المسابقة بالبطولات الأفريقية بالموسم المقبل بعدما شارك في بطولة الكونفدرالية قبل أن يودعها على يد أهلي طرابلس الليبي.

- قانون الضرائب الجديد يثير أزمة داخل الزمالك

تسبب قانون الضرائب الجديد فى إثارة أزمة داخل نادي الزمالك خلال صرف لاعبى الفريق الكروى مستحقاته قبل السفر إلى نيجيريا صباح اليوم .
لاعبو الزمالك فوجئوا بخصم نسبة أكبر من مستحقاته تحت بند الضرائب ليستفسروا عن السبب من الإدارة المالية التى أكدت أن قانون الضرائب الجديد يقضى بخصم 22.5% من قيمة عقود اللاعبين بدلاً من 20% مثلما كان ينص القانون القديم .

- مرتضى منصور: شيكابالا "بيهرج" وعلاقته بالزمالك انتهت

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن علاقة محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الكروى، بالقلعة البيضاء، انتهت تماما من الآن، لأنه "بيهرج"، على حد وصفه. وأكد مرتضى منصور فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع" أنه لن يسمح بـ"التهريج" داخل الفريق، موضحاً أن شيكابالا غاب عن معسكر الزمالك الأخير فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر ولم يحضر التدريبات لمدة 11 يوما، قائلاً : "شيكابالا معروض للبيع وده كلام نهائى" .

- شُرش يعتذر عن الاستمرار داخل لجنة التسويق بالأهلي

اعتذر رمضان شُرش المُرشًح السابق فى انتخابات الأهلي الأخيرة على منصب العضوية،عن الاستمرار داخل لجنة التسويق بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بداعى عدم وجود دور فعًال له أو وظيفة محددة يقوم بها رغم أنه عمل "تطوعى".


- إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالزمالك بعد موقعة إنيمبا


يعود إسماعيل يوسف رئيس جهاز الكرة بنادي الزمالك إلى منصب مدير الكرة بكافة صلاحياته السابقة، عقب انتهاء الفريق الأبيض من مواجهة إنيمبا النيجيري، بعد غد الأحد، في مستهل مشوار الفريق الأبيض بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


موضوعات متعلقة..


- أخبار الرياضة اليوم الخميس 16 / 6 / 2016 .. مصر تقترب من التصنيف الأول قبل قرعة المونديال



- اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 15 / 6 / 2016










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة