بالفيديو.. مفاجأة تغير أحداث "أزمة نسب" بالحلقة 11.. تعرف على تفاصيلها

الجمعة، 17 يونيو 2016 12:00 م
بالفيديو.. مفاجأة تغير أحداث "أزمة نسب" بالحلقة 11.. تعرف على تفاصيلها أزمة نسب
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمراراً لتطورات أحداث مسلسل "أزمة نسب"، شهدت الحلقة 11 مفاجآت مثيرة من شأنها تغيير الأحداث حيث تبلغ اقتدار (سلوى خطاب) ابنتها نعمة (زينة) بحقها فى ميراث طليقها المتوفى بعد أن مات فى فترة العدة، الا أن ابليس (محمود عبد المغني) ينصحها بعدم المطالبة بذلك حالياً بسبب الشبهة الجنائية التى تحوم حول وفاة صادق (سامح الصريطى) وابنه شريف (ياسر فرج).

وتهدد جيجى (دينا)، سمر (ريم البارودى) بطردها من الفيلا وإعطاء لها حقوقها الشرعية بسبب تصرفاتها الغير مقبولة ورؤية سامى (وليد فواز) لها فى أحضان رامز (تامر يسرى)، كما تكشف أيضاً أنها كانت من الممكن أن تتهما بالتحريض على قتل صادق وشريف فى الحادث الذى أدى إلى وفاتهما.

ومن ناحية أخرى يعاتب اللواء مجدى عبد الغفار الضابط جلال على طريقة قيادته للتحريات حول الشبهة الجنائية لحادث وفاة صادق وابنه شريف ويأمره بإنهاء القضية وقيدها ضد مجهول، وذلك بعد أن استنجد به سامى لإيقاف الضابط جلال عن مضايقة عائلة صادق بالتحقيقات المستمرة.

ويجتمع محامى عائلة صادق بكل أفراد الأسرة فى الفيلا لإعلان الميراث وأسماء الورثة حسب قرار المحكمة ويكشف أن الأسماء التى سترث من ثروة صادق هى سامى شقيقه، وجيجى زوجته، وسمر زوجة ابنه، لتدخل نعمة عليهم فى الفيلا وتكشف أن من حقها جزء من الميراث هى الأخرى.

"أزمة نسب" بطولة زينة، ومحمود عبد المغنى، ووليد فواز، وريم البارودى، ونسرين أمين، ودينا، وسلوى خطاب، والمطربة بوسى، ومحمد أنور، وتامر يسرى، وراندا البحيرى، وأحمد صيام، وحجاج عبد العظيم، ودعاء طعيمة، ورنا سماحة، وياسر فرج، وسامح الصريطى، ورامى وحيد، ومن تأليف محمد صلاح العزب، إخراج سعيد حامد.




موضوعات متعلقة..


- وليد فواز يطالب محمود عبد المغنى بإعادة الأوراق المسروقة فى "أزمة نسب"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة